آخر الأخبار

سما المصري تعلن مفاجأة في الحلقة الأولى من برنامجها الديني.. فيديو

أعلنت الفنانة سما المصري ، خلال مقطع فيديو على اليوتيوب، عن تأجيل برنامجها الدينى الذى كان من المقرر أن تقدمه خلال شهر رمضان الكريم ويحمل اسم “أهل العلم”، وأعلنت عنه فى وقت سابق قبل بدء الشهر الكريم بأيام قليلة.

وقالت سما المصري، خلال مقطع الفيديو الذي نشرته على موقع اليوتيوب وأرسلته لوسائل الإعلام، إنها قررت تأجيل البرنامج الديني الخاص بها بعدما فشل فريق الإعداد الخاص بها فى استضافة أى شيخ فى الحلقات، مؤكدة أن رد الشيوخ الضيوف حين طُلب منهم الظهور فى برنامجها كان “سما المصرى فتنة ومش هنطلع معاها”.

جدير بالذكر، أن الدكتورة آمنة نصير، أستاذ الفلسفة والعقيدة بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب، اعتبرت، أن تقديم سما المصري برنامج ديني، مجرد شو، وأمر حتى لاتوضع في دائرة النسيان، والحديث عنها أمر لاتستحقه من باب التخصص، مشددة على أن الإعلام والحديث عن هذا الأمر هو من يجعل سما المصري تستمر في ذلك كل عام، متابعة مخاطبة سما المصري: “احترمي تخصصك، وابدعى فيما تعرفيه وانشغلي به، ولاتتطاولي على ماهو بعيدًا عن تخصصك”.

شاهد أيضا:
بلاغ ضد سما المصري أمام النيابة العامة والسبب ؟

7 أزمات من توقيع سما المصري.. أبرزهم| أغنية لمرتضى منصور وحقيقة زواجها من نائب سلفي وتقديم برنامج ديني

بعد تقديمها برنامج ديني.. سما المصري تسخر من نفسها عبر إنستجرام بهذه الصورة

سما المصري تطالب بالزواج من محمد صلاح بطريقة مثيرة وهذه رسالتها لزوجة اللاعب.. صور

سما المصري عن صورة «الهضبة» ودينا الشربيني: «بنحشر نفسنا في اللي مالناش فيه»

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى