آخر الأخبار

سما المصري تنشر صورة لها من «صلاة الجمعة».. وضجة بسبب ملابسها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» صورة للراقصة الاستعراضية سما المصري ظهرت فيها مرتدية النقاب.

ووفقًا لما جاء في وصف النشطاء الذين تداولوا الصورة أنها تم التقاطها لها اليوم الجمعة بعد صلاة الجمعة، حيث كانت تؤدي الصلاة في أحد المساجد داخل أحد الفنادق في مدينة القاهرة، مشيرين إلى أنها في زيارة لفندق شهير.

ونشرت سما عبر حساب ها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة لها وهي ترتدي النقاب وتعليقها جعل جمهورها يستشيط غضبًا.

وعلقت سما المصري على الصورة: «نقاب ليلة الجمعة بقا عشان نروح نصلي في الجامع متنكرين ومحدش يعرفني نيهاااا»، ما جعل البعض ينتقدها ويتهمها بالسخرية من النقاب.

وفي وقت سابق، سخرت سما المصري من شيرين عبد الوهاب، من خلال نشر صورة جديدة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، لتتعمد هذه المرة السخرية منها بشكل مثير للجدل، ما دفع البعض من متابعيها يتهمونها بالغيرة من شيرين عبد الوهاب.

ونشرت الفنانة سما المصري، صورة للفنان رياض القصبجي، المعروف بشخصية «الشاويش عطية»، رفقة زوجته، والتي تحمل شبة في ملامحها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتعمدت الفنانة سما المصري نشر هذه الصورة تحديدًا للسخرية من شيرين عقب شائعة زواجها من الفنان حسام حبيب.

وعلقت الفنانة سما المصري، على الصورة التي قامت بنشرها عبر «إنستجرام»، قائلة: «أية دا هو الشاويش عطية الله يرحمه، كان متجوز الفنانة شيرين ولا أية؟»

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى