أخبار الرياضة

رسميًا.. عودة فان ديك لليفربول بعد إصابته مع المنتخب الهولندي

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم استبعاد مدافعه فيرجيل فان ديك من مواجهة بلجيكا الودية المقبلة وعودته إلى ناديه ليفربول الإنجليزي لاستكمال علاجه من الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية مساء الأمس.

وكان المنتخب الألماني قد واصل عروضه الضعيفة في أعقاب الخروج من مونديال روسيا الأخير، وتلقى هزيمة قاسية أمام المنتخب الهولندي، بثلاثية نظيفة على ملعب يوهان كرويف أرينا في العاصمة الهولندية أمستردام سجلها فيرجيل فان ديك و ممفيس ديباي و جيورجينهو فاينالدوم في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية 2018/2019.

وأوضح الاتحاد الهولندي في بيان رسمي أن فان ديك يعاني من كدمة قوية في أحد أضلاع صدره، كان قد تعرض لها خلال مواجهة الأمس أمام ألمانيا.

وأضاف أنه بعد التشاور مع الجهاز الطبي للمنتخب تم الاستقرار على استبعاده من مواجهة بلجيكا المقبلة، والاكتفاء بمشاركته أمام المانشافت.

ومن المقرر أن يعود فان ديك إلى ليفربول خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تلقي العلاج اللازم، قبل مواجهة الفريق المقبلة في الدوري الانجليزي الممتاز أمام هدرسفيلد تاون.

وبات فان ديك ثاني لاعبي ليفربول الذين أصابتهم لعنة التوقف الدولي، بعد الدولى المصري محمد صلاح الذي تعرض لإصابة عضلية خلال الدقائق الأخيرة من المواجهة التي جمعت المنتخب الوطني أمام إي سواتيني يوم الجمعة الماضي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا وانتهت بفوز الفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدف سجل منها نجم الريدز هدف بطريقة رائعة بعدما نفذ ركلة ركنية ببراعة سكنت مرمى المنتخب المنافس مباشرة.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره هدرسفيلد تاون في السادسة والنصف من مساء السبت المقبل على ملعب “جالفارم” في الجولة السابعة من منافسات البريميرليج.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى