آخر الأخبار

سمية الخشاب ترد على استخفاف ريم البارودي بشهرتها:ربنا يشفي كل واحد مريض

ردت الفنانة سمية الخشاب على كلام الفنانة ريم البارودي خلال احدى لقائتها التليفزيونية والتي نفت فيها وجود صداقة بينها وبين سمية الخشاب معلله لا تحتاج للشهرة لكي تربط اسمها باسم سمية الخشاب فهي ليس لها الشهرة الكبيرة، مشيرة أن لديها أصدقاء من الوسط الفني اسمهم كبير ولا تحتاج أن تدعي هذه الصداقة.

وذلك من خلال صورة برفقة زوجها الفنان احمد سعد قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور “إنستجرام” : “نجمة ونجمة النجوم..أتمنى ربنا يشفي كل واحد مريض”.

سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد

وكانت قد ردت الفنانة ريم البارودي على تعليق الفنانة سمية الخشاب بشأن نفيها وجود صداقة بينهم بأنها لم تقل إنها صديقة لسمية الخشاب، فلا سنا ولا تربية ولا أي شيء يجمعهما، هما عملا سويا في عمل واحد فقط، وهي لا تحتاج للشهرة لكي تربط اسمها باسم سمية الخشاب فهي ليس لها الشهرة الكبيرة، مشيرة أن لديها أصدقاء من الوسط الفني اسمهم كبير ولا تحتاج أن تدعي هذه الصداقة.

وأضافت خلال لقائها في برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر قناة العربية انها لا تحتاج الشهرة من وراء حياتها الشخصية فهي شاركت في أعمال كبيرة ومشهورة.

وأكدت ريم أن من حق سمية أن ترد وتنفي الصداقة فهو أمر صحيح، أما كونهما لا يصلحان كصديقتان هذا لأنها لا تشبهها سواء في المستوى التعليمي أو الثقافي وطريقة النشأة.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى