ملعب لقطات

تفاصيل مثيرة حول عودة أحمد حجازي إلى الأهلي: 3 عقبات تعطل الصفقة

يقف النادي الأهلي على أعتاب فترة انتقالات صيفية حاسمة، حيث يسعى لتعزيز صفوفه بضم اللاعب أحمد حجازي، المدافع البارز في المنتخب المصري ونادي اتحاد جدة السعودي، ومع ذلك، تبرز عدة عقبات قد تعيق هذه الخطوة الطموحة.

العقبة الأولى: السن والمشروع الفني

يشير الإعلامي إبراهيم عبد الجواد إلى أن العائق الأول يتمثل في سن اللاعب، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، وهو ما يتعارض مع مشروع المدير الفني مارسيل كولر الذي يفضل اللاعبين الأصغر سنًا لبناء فريق يتسم بالحيوية والديناميكية.

العقبة الثانية: المقابل المادي

تتجلى العقبة الثانية في المطالب المادية المرتفعة لضم مدافع منتخب مصر، حيث يتمتع حجازي بعروض مغرية من أندية أخرى، مما يرفع من قيمة راتبه ويجعل المفاوضات أكثر تعقيدًا.

العقبة الثالثة: المتطلبات الفنية

أما العقبة الثالثة، فتتعلق برغبة كولر في التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى، استعدادًا لإمكانية رحيل محمد عبد المنعم، ويبحث السويسري عن لاعب يمكنه أيضًا شغل مركز الظهير الأيسر عند الحاجة، مما يضيق دائرة الخيارات المتاحة.

وعلى الرغم من هذه العقبات، يؤكد عبد الجواد أن الأهلي يكن كل الاحترام والتقدير لأحمد حجازي، ويعتبره أحد أبرز الصفقات المرغوبة، نظرًا لما يتمتع به من مقومات شخصية وقيادية داخل الملعب.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى