آخر الأخبار

سيف زاهر: «قناة وحيدة ستنقل مباريات الدوري المصري.. وحسم مدرب الفراعنة الأربعاء»

أكد الإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج على قناة “أون سبورت” وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم، ان قناة وحيدة ستنقل مباريات الدوري المصري 2018/2019 كاملًا.

وينطلق الدوري المصري يوم الثلاثائ المقبل، ويفتتح بمباراتين الأولى ستجمع الاتحاد السكندري والمقاولون العرب على استاد الاسكندرية في السادسة مساءً، وفي تمام التاسعة تبدأ المواجهة الثانية بين الزمالك وبتروجيت على ملعب الجيش بالسويس.

وقال زاهر في تصريحات إذاعية لبرنامج “ستاد الهدف” اليوم الأحد: “القناة الوحيدة الخاصة التي ستنقل مباريات الدوري المصري كاملًا في موسمه الجديد 2018/2019 هي أون سبورت.

وأضاف: “وبطبيعة الحال ستقوم قناة التيل للرياضة بنقل المباريات عبر شاشتها فلا مساس بحقوق التلفزيون المصري، أما قناة بيراميدز فستنقل بعض المباريات وليس جميع المباريات”.

وعن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، أكد عضور الجبلاية: “درسنا سير ذاتية لعدد من المدربن الأجانب وتم الاستقرار على 3 أسماء يتم التفاوض معه حاليًا”.

وتابع: “تم تكليف حازم إمام ومدي عبدالغني عضوي الاتحاد بتقديم تقرير نهائي عن المفاوضات مع الثلاثي، يوم الثلاثاء المقبل، حيث سيتم حسم الأمر في اجتماع المجلس يوم الأربعاء”.

وأتم: “من الوارد الاستعانة ببعض الأفراد الذين عملوا في الجهاز الفني السابق بقيادة كوبر، فالباب مفتوح أمام الجميع وكافة الحلول مطروحة على طاولة مجلس إدارة الجبلاية”.

شاهد أيضًا..

حسين الشحات يلمح لبقائه ضمن صفوف العين الإماراتي الموسم المقبل

6 مواجهات نارية.. تعرف على المباريات التي سيغيب عنها جونيور أجاي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى