آخر الأخبار

شاهد|درة تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة .. صور

نشرت الفنانة درة زروق، مجموعة من الصور، من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل “إنستجرام”، وأطلت درة بفستان طويل باللون الـNUDE الهادئ، وجاء تصميمه منفوشًا وبأكمام “أوف شولدر” ومزين بطبعات الورود باللون الذهبى، وحمل التصميم توقيع دار أزياء “MOESHOUR”، ونسقت معه صندل أنيق متناسق مع لون الفستان، ووضعت لها مكياجا هادئا، واعتمدت على خصلات شعرها المنسدلة على كتفيها.

جدير بالذكر، أن درة تشارك مؤخرا فى مسلسل “نسر الصعيد” بطولة محمد رمضان، ووفاء عامر، ودرة، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، وتأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج ياسر سامى.

جدير بالذكر، أن تمكنت النجمة التونسية درة من فرض نفسها بقوة علي الساحة الفنية من خلال أدائها القوي واللافت في مسلسل ” الشارع اللي ورانا” المذاع حاليا علي فضائية ال سي بي سي، وقدمت درة شخصية ” نادية” ببراعة رغم تركبيتها المعقدة والمتناقضة أحيانا طوال أحداث المسلسل.

لم تكن هذه الشخصية سهلة إطلاقا في تناولها الدرامي لاسباب عديدة ابرزها أنها تحتاج الي مجهود جسدي ونفسي لا تستطيع أي فنانة تقديمه بهذا الشكل الذي قدمته فنانة لديها قدرات تمثيلية مهولة ومقومات نجمة ذو موهبة كبيرة مثل درة.

أستخدمت درة خبراتها الكبيرة التي اكتسبتها طوال مشوارها الفني في إضفاء شخصيتها الفنية وبصماتها التي ظهرت جليا في المسلسل.

حيث ركزت درة مع تفاصيل الشخصية بكل كيانها الفني، وتناقضتها الصعبة، وعناصرها الفنية وأخذت كل مشهد علي حدة بمحمل الجد، وأستطاعت درة التعامل باحترافية مع اسلوب المخرج مجدي الهواري والاحتفاظ بالرؤية والرسالة التي أرادوا توصيلها للجمهور .

شاهد أيضا:
تطورات في الحالة الصحية للفنانة مديحة يسري .. وهذا الأمر يثير حيرة الأطباء

منى الشاذلي: سيتحقق حلم المصريين خلال أسابيع.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى