آخر الأخبار

شاهد|ممثلة شهيرة تصفع سيدة من الجمهور على وجهها على الهواء..فيديو

قامت ممثلة شهيرة روسية ، بصفع سيدة من الجمهور المتواجد في الاستديو على الهواء خلال لقاء بأحد البرامج التليفزيونية، بعد أن انتقدتها تلك لأنها ستنجب وهي في سن الـ49 عاما، وذلك بحسب صحيفة “ديلي ميل”.

حيث نقلت الصحيفة أن تلك الممثلة هي “ايفلينا بلييدانس” والتي تتوقع أن تنجب طفلها الثالث، وكانت قد دعيت لعقد لقاء تليفزيوني مباشر للحديث عن حملها في وقت متأخر من العمر.

وقامت سيدة من الجمهور الحاضر خلال اللقاء التليفزيوني، اتهام الممثلة أنها تعرض صحة طفلها غير المولود بعد إلى الخطر، مشيرة إلى أن الفنانة الروسية لديها ابن صغير يعاني من متلازمة داون.

وقالت السيدة إيلينا ليبيديفا وهي من أحد افراد الجمهور على الهواء مباشرة إلى الممثلة: “من الخطر أن تلد بين سن 35 و40 سنة فماذا عن 49؟ بماذا كنت تفكرين؟ “هل تريدي أن تلدي طفلا مريضا آخر؟

وحاولت الممثلة مقاطعتها بهدوء ولكن هذا الأمر لم يفلح مع السيدة التي تعد من افراد الجمهور لصراخها بحده خلال حديثها.

فوقفت الممثلة الروسية بهدوء واتجهت نحو الجمهور وتحديدًا نحو السيدة التي انتقدتها وظلت تصرخ في حديثها بعد أن حاول الجمهور نزع التوتر بطلب خروجها من الاستوديو، وتقدم على صفعها بشكل مفاجئ، وقالت بعدها هذا من اجل ابني الذي تحدثتي عنه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى