فن و مشاهير

حقيقة زواج ناهد السباعي وفنان شهير تشعل مواقع التواصل.. ما القصة؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة ناهد السباعي وهي ترتدي فستان الزفاف مما اثار ضجة بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

وبتد البحث تبين أن هذه الصور ضمن احداث مسلسل المحارب وان لا صحة لما تداول بشأن زواج ناهد السباعي وفنان شهير.

وظهرت ناهد السباعي بفستان زفاف خلال أحداث مسلسل “محارب” مع حسن الرداد، وشارك في بطولته أحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

مقالات أخرى قد تهمك

بيومي فؤاد يكشف حقيقة خلافه مع محمد رمضان.. ورد ناري من الأخير

تطورات الحالة الصحية للفنانة فيروز.. إيلي صعب يكشف مفاجأة
قالت الفنانة ناهد السباعي: “الفرق بين الإغراء والابتذال نسبي، وفيلم حرام الجسد مش شايفة إنه إغراء ولكن فكرته ممكن تبقى جريئة”.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه أسما ابراهيم بقناة “القاهرة والناس”: “إيه الإغراء في فيلم حرام الجسد وأنا طول الوقت بجلابية، لكن الفيلم كله قائم على حاجة جريئة”.

وتابعت: “أقدر أدخل فيلم حرام الجسد مع واحد مرتبطة به ومفيش مشكلة في كده، وأنا كنت مرتبطة وقت الفيلم وكان رأيه تمام والفيلم نجح وعجبه”.

وأكملت: “عمري ما هختار شريك حياة يقرفني في شغلي، أنا عايزة عريس عمولة ولو مش موجود في الشرق الأوسط نستورده”.

 ولفتت ناهد السباعي: “أنا بالفعل جمدت يويضاتي وأمي أصرت على كده قبل وفاتها، واللي حسيته بعد وفاة والدتي نفسي يبقى عندي طفل أو طفلة، ولو جا لي عريس واشترط إني أسيب التمثيل هرفض”.

مقالات أخرى قد تهمك

دينا تثير الجدل: رقصت تاني يوم وفاة بابا.. وبعد دفن زوجي في نفس اليوم

شاب بملامح أنثوية.. فيديو لشخص يثير الجدل داخل الحرم المكي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى