آخر الأخبار

شاهد|يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاد أبنته جانا برفقة زوجته..صور

احتفل الفنان الممثل يوسف الشريف وزوجته الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء بعيد ميلاد ابنتهما الكبرى “جانا” بعيدا عن الأضواء الصاخبة والزحام.

حيث نشرت الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء مجموعة من صور الاحتفال على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام” ، وعلقت على الصور قائلة “كل سنة وانتي طيبة يا جانا 12 عاماً”.

حيث ظهر الفنان يوسف الشريف في الصورة بملامح مختلفة كثيرا، حيث بدا شديد النحافة، كما أنه ظهر ببشرة سمراء ، وحلق شاربه ولحيته، مما أظهره بإطلالة مختلفة.

وقد أظهرت الصور أن الحفل أقيم في أجواء عائلية حيث اقتصر على الأسرة فقط، ونالت الصورة على العديد من الاعجابات من قبل الجمهور والمتابعين وحصلت على العديد من التعليقات الايجابية التي أشادت بجمال الصور ورقة حفل عيد الميلاد.

يذكر أن، الفنان الممثل يوسف الشريف يستعد لخوض سباق عيد الأضحى القادم من خلال فيلمه الجديد “بني آدم”، ويشاركه البطولة أحمد رزق، وهنا الزاهد، ودينا الشربيني، ومحمود الجندي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد جلال.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى