آخر الأخبار

شاهد| أبرز مواقف محرجة في «ذا فويس كيدز».. أحدها تسبب في أزمة لنانسي

تصدر برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «ذا فويس كيدز» قائمة البرامج الأكثر مشاهدة، وذلك منذ بدء بث الحلقة الأولى منه، وعلى مدار الحلقات الماضية حرص المشاهدون على متابعة تفاصيل البرنامج مواقف محرجة في ذا فويس كيدز .

وشهد البرنامج عدد من المواقف الطريفة والتي وصل البعض منها للإحراج، وكانت الفنانة نانسي عجرم ذات النصيب الأكبر في المواقف المحرجة خلال حلقات البرنامج.

زياد آمونة

أحرج الفنان تامر حسني، الفنانة نانسي عجرم، بعدما أخبر المتسابق زياد آمونة بأن نانسي لم تعجب بصوته حتى لا ينضم المتسابق لفريق نانسي، مما اضطرها لمطالبة القيصر بالتدخل ليدعم موقفها، ويؤكد للطفل أن نانسي أعجبت بصوته، ورفضت الضغط على الزر إلا بعد أن اقترب من انتهاء أغنيته حتى تستطيع سماع صوته الرائع أطول فترة ممكنة.

جاد عز الدين

أحرج الفنان تامر حسني نانسي أيضا بعدما اختار المتسابق اللبناني جاد عز الدين، حيث وجه تامر حديثه لنانسي، قائلا: «سقفي من قلبك علشان الولد فضلني عليكي».

محمد البندي


لم تنتهي قائمة المواقف المحرجة التي تعرضت لها نانسي عجرم، فموقف محرج أيضا تعرضت له «نانسي» من الفنان تامر حسني، بعدما قالت للمتسابق محمد البندي: «مؤكد تختار البنت الوحيدة اللي في لجنة التحكيم»، لتشجيع المتسابق على الانضمام لفريقها، ليرد عليها تامر، قائلا: «ليه يختار البنت ممكن جدا يختار مدربين وتحديدا أنا».

تحدي العود


أحرج الفنان كاظم الساهر نانسي بتحديه لها بالعزف على العود على الهواء، وذلك بعدما أخبرت المتسابق السوري كمي غرز الدين بأنها تعلمت العزف على العود وهي في مثل سنه.

وبمجرد أن سمعها كاظم طلب منها العزف على العود على الهواء، ما وضع نانسي في موقف محرج جعلها تتجاهل تحدي كاظم.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى