آخر الأخبار

«اللي عنده فلوس يسحبها بسرعة».. حقيقة وقف فودافون كاش بعد واقعة «هوج بول»

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء تدعي وقف التعامل على المحافظ الإلكترونية مثل “فودافون كاش” لأجل غير مسمى عقب واقعة هوج بول.

وقالت تلك الأخبار: “اللي عنده فلوس على الكاش وخطه لسه شغال يروح يسحبها بسرعة.. لو هتحتاج الفلوس في وقت قريب اسحب قبل ما القرار يتطبق على خطك.”

«اللي عنده فلوس يسحبها بسرعة».. حقيقة وقف فودافون كاش بعد واقعة «هوج بول»

من جانبها، أكدت مصادر داخل شركة «فودافون» في مصر، عدم صحة تلك الأنباء، مشيرة إلى أن المحافظ الإلكترونية تعمل بشكل طبيعي، ولم تصدر تعليمات من أي جهة بإيقاف التعامل عليها.

وكانت ضجة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعدما قامت شبكة إجرامية يتزعمها عناصر أجنبية، بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم  التى بلغ إجماليها حوالى 19 مليون جنيه، من خلال تطبيق  هوج بول (Hogg Pool) على شبكة الإنترنت.

من جانبها، تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات والتعامل الفنى من تحديد ورصد تلك العصابة والقبض عليهم.

وعثرت الأجهزة الأمنية بحوزتهم على “95 هاتف محمول – 3367 خط هاتف محمول – 9 أجهزة مودم رسائل جماعية – 7جهاز حاسب آلى – 39 شاشة كمبيوتر ومشتملاتها – 3 سيارات – مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية “بلغت حوالى 600 ألف جنية، عدد 41 كارت إئتمانى لبنوك بالخارج“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى