آخر الأخبار

شاهد| أسرار رحيل الإعلامي عمرو أديب عن On E

فاجئ الإعلامي عمرو أديب، جمهوره ومشاهديه، مساء أمس الإثنين، بإعلان رحيله، عن برنامجه “كل يوم”، على قناة “أون”، في 15 مايو الجاري، فتداولت بعض المعلومات حول انتهاء تعاقده مع القناة بسبب شهر رمضان، وعدم خلو مساحة لبرنامجه في القناة، وتعاقده مع قناة جديدة سعودية.

وقال “أديب” أثناء الحلقة، إن أي إعلامي يغادر أي قناة يأتي ذلك فجأة دون أن يعلن الإعلامي عن مغادرته للقناة أو البرنامج، لكنه فضل الإعلان عن مغادرته، متابعًا: “طالع بشكل محترم وبقول سأترك البرنامج وهو الأول في الإعلانات، الأول في المشاهدة والتقدير، الواحد سايب برنامج وسايب قصة نجاح مجموعة”.

وأكد أديب، أن تركه للبرنامج والقناة لا يعود لأية مشاكل سياسية أو اقتصادية، مؤكدًا فضل المحطة والقائمين عليها في التعاون معه للخروج ببرنامجه على أفضل وجه.

وكتب “أديب”، عبر حسابه على تويتر: “لو كنت أعرف مقدار الحب والتقدير لكنت أعلنت رحيلى من زمان، شكرا لحضراتكم، حقيقى شيء كتير جدا”.

وحول السبب وراء استقالة “أديب”، تداولت معلومات من إدارة قناة “أون إي”، أن خريطة برامج شهر رمضان المقبل خلت من أي مساحة لبرنامج عمرو أديب “كل يوم”، كما حدث بالعام الماضي، لأن كل برامج التوك شو تتوقف خلال شهر رمضان مفسحة المجال للأعمال الدرامية، حيث تقل نسبة مشاهدة هذه البرامج بشكل كبير.

والمتابع الجيد لعمرو أديب منذ ظهوره عام 2000 على قناة “أوربت” يعرف أنه يحصل على إجازته السنوية، عقب حلقة “ليلة القدر” في السادس والعشرين من شهر رمضان المعظم، وأنه بالفعل تتوقف أغلب برامج التوك شو ماعدا برنامجي عمرو أديب ووائل الإبراشي، كما حدث في رمضان الماضي.

وجمع أديب، خلال حلقة ليلة القدر مبالغ ضخمة تخطت العام الماضي حاجز 50 مليون جنيه، لعلاج غير القادرين، في مستشفى وادي النيل عالي المستوى، في مختلف التخصصات.

وظهرت بوادر حديث حول قناة جديدة بتمويل خليجي، ربما تستقطب عمرو أديب، وأكد آخرون أنه وقع بالفعل للظهور بصحبة القناة في طلتها الأولى على الجمهور المصري.

شاهد أيضا:
ابنة النجم العالمي جاكي شان تحرج والدها بتصريحات كارثية

 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى