آخر الأخبار

شاهد.. إحتفالية نجوم الفن بعيد ميلاد فاروق الفيشاوي

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، صور وفيديوهات من أجواء حفل عيد ميلاد الفنان فاروق الفيشاوي، بحضور بعض زملائه بالوسط الفني، في كواليس تسجيل حواره بحلقة اصة معها ببرنامجها «أحلى النجوم».

وظهر منهم في عيد الميلاد الفنانة لبلبة التي حملت «التورتة» وأوصلتها له وهي كانت مفاجأة مرتبة مع الإعلامية والممثلة دنيا عبد العزيز، وعلقت بوسي على الصور والفيديوهات قائلة: «كل سنه وفاروق الفيشاوي طيب ومبرووك التكريم هو ولبلبه مهرجان جمعيه الفيلم».

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وانتهت بوسى شلبى من تسجيل حلقتها مع فاروف الفيشاوي، والذى تحدث خلال الحلقة عن العديد من أسراره الفنية والعائلية، كما تتطرق الحديثوالذى لم عن فيلمه الجديد “ليلة هنا وسرور”، مع الفنان محمد عادل إمام، كما تحدث عن آرائه فى أعمال نجله الفنان أحمد الفيشاوى.

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

دنيا تفاجئ فاروق بتورته#المحور

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

ويواصل الفيشاوي في تصوير مسلسله الجديد “الشارع اللى ورانا” مع المخرج مجدى الهوارى، ويشارك فى بطولته الفنانة لبلبة ودرة ونسرين أمين، ونخبة من ألمع النجوم.

ويذكر أن آخر أعمال فاروق الفيشاوي مسلسل “قصر العشاق”، وشاركه البطولة سهير رمزي، وعزت العلايلي، ورانيا فريد شوقي، وهو تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد صقر.

شاهد أيضًا:

شاهد.. شيكو و «أبو حفيظة» يغنيان أغنية وطنية في كواليس «قلب أمه»

صور.. حمدي المرغني وإسراء عبدالفتاح يقضيان اجازتهما في تركيا

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى