آخر الأخبارمنوعات

بعد تصدره مواقع التواصل.. أول تعليق من «وليد» صاحب لافتة «أبناء الشريف»

أثارت صورة للافتة انتخابية حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، وذلك بسبب ما تضمنته من عبارات وصفها النشطاء بـ «الغريبة»، حيث كُتب عليها: «عائلة شريف عدا العاق وليد يؤيدون الرئيس عبدالفتاح السيسي».

وفاجئ «وليد» الجميع ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورًا له بعد التصويت في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، وعلق على الصور قائلًا: «عاوزين يوقعونا في بعض يا ريس انا انتخبتك وربنا».

وفي هذا الصدد، قال محمود الحفناوي، صاحب البيت الذي يحتوي على لافتة «عائلة الشريف تتبرأ من ابنها» التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها مجرد «فوتشوب».

كانت الصورة لاقت اهتمامًا واسعًا، وانتشرت على «فيسبوك» كونها لافتة مكتوبا عليها أن عائلة شريف عدا أحد أفرادها العاق يؤيدون الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف الحفناوي في تصريحات صحفية أن اللافتة موجودة في دمياط، وتعود إلى عائلة «سنو» وهم جيرانهم في الجهة المقابلة، وتابع: تم وضع اللافتة منذ 10 أيام، ولا نعلم سر انتشارها الغريب بالأسماء الجديدة التي وضعت عليها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى