آخر الأخبار

شاهد| إنجي علي تثير ضجة بـ «الهوت شورت».. وموجة غضب من الجمهور

أثارت الإعلامية إنجي علي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، وذلك بعد نشرها صورة لها في الأقصر.

وظهرت إنجي علي في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» برفقة حراس معبد الكرنك.

وأثارت الصورة ضجة بين جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقدوا مظهرها الذي وصفوه بـ «غير اللائق»، حيث ارتدت شورت قصير «هوت شورت».

إنجي علي
إنجي علي

ويُذكر أن الفنانة والإعلامية إنجي علي كانت من بين حضور مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، والذي أُقيم في الفترة ما بين 16 و22 مارس 2018.

أعلن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عن تفاصيل دورته السابعة خلال مؤتمر صحفي بأحد الفنادق الكبرى، بحضور السيناريست الكبير مدحت العدل رئيس شرف المهرجان.

إنجي علي
إنجي علي

ورئيس المهرجان ومؤسسه السيناريست سيد فؤاد، ومديرته المخرجة عزة الحسيني، والمخرجين سعد هنداوي وخيرى بشارة وخالد الحجر والمنتج الكبير جابي خورى رئيس اللجنة العليا لإدارة المهرجان، والفنان طارق عبد العزيز.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى