آخر الأخبار

شاهد| الفنانة زينب وهبي تكشف تفاصيل وفاتها وعودتها للحياة مرة أخرى.. فيديو

كشفت الفنانة الممثلة زينب وهبي ، عن تعرضها لحادثة غريبة أثناء ولادتها ابنها الثاني وهي داخل المستشفى وشعرت وقتها أن حياتها على وشك الانتهاء، وذلك خلال استضافتها في برنامج “حصلت قبل كده”، مع الإعلامي طوني خليفة.

وقالت زينب وهبي، قالت خلال استضافتها في برنامج “حصلت قبل كده”، مع الإعلامي طوني خليفة: “إنها دخلت المستشفى للولادة وكانت طبيعية جدًا ولم تشعر بأي شيء حتى أنها وصلت لغرفة العمليات على قدميها، وبعدها قالت للطبيب المتواجد معها “مفيش مغص أوي”، وبدها شعرت أنها تطير أعلى غرفة العمليات ورأت الطبيب وهو يتوتر ثم يجري نحو الطبيب المسئول عن الحالة، ليخبره أن هناك أمرًا غريبًا يحدث لها، وفجأة بعد ذلك وجدت نفسها تطير مرة أخرى وترى مصر كلها من الأعلى”.

وأضافت: “أنها خلال تلك الفترة، رأت نفسها وحياتها منذ صغرها حتى أصبحت كبيرة أمام أعينها، أما لحظة وجودها في غرفة العمليات فلم ترها، ثم وجدت نفسها في نفق مظلم، و أنها في كل تلك المراحل لم تشعر بالخوف بل بالسعادة”.

وتابعت: “إنها في نهاية النفق شاهدت أمها المتوفية واحتضنتها وحينما حاولت أن تجذب والدتها نحو الضوء الشديد الذي خلفها، رغبة منها في دخول المكان والتعرف عليه، دفعتها أمها بعيدًا عنها، وقالت لها “لسة بدري يا زينب”، في الوقت ذاته كانت تعود للخلف بسرعة داخل النفق، حتى شعرت بوجودها في المستشفي ووجدت الأطباء والممرضات حولها يبكون، وأخيرًا حاولت أن تطمئن على مولودها، وقالت لهم أريد أن اسميه عمر”.

شاهد أيضا:
بالفيديو| الفنانة زينب وهبي تبكي بحرقة على الهواء.. والسبب!

شاهد| طارق الإبياري: كنت فضيحة وانا صغير في التمثيل.. فيديو

فيديو جديد لشيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة حملها من حسام حبيب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى