آخر الأخبار

شاهد| الفنانة ندى بسيوني تكشف سر انفصالها عن ثناء شافع.. فيديو

نفت الفنانة ندى بسيوني الشائعات التي انتشرت حول انفصالها عن زوجها السابق الفنان ثناء شافع بسبب الخيانة الزوجية، وذلك خلال لقائها ببرنامج “عقارب الساعة” تقديم الإعلامية دعاء صلاح المذاع على فضائية “النهار”..

وقالت الفنانة ندى بسيوني، خلال لقائها ببرنامج “عقارب الساعة” تقديم الإعلامية دعاء صلاح المذاع على فضائية “النهار”، إنه من البداية لم يتم الترتيب الصحيح للزواج، لافتة إلى أنها كانت منبهرة به، كونه أستاذًا بالمعهد الذي كانت تدرس بها، وبعد فترة من الزواج زال هذا الإعجاب.

وأضافت الفنانة ندى بسيوني، خلال لقائها ببرنامج “عقارب الساعة” تقديم الإعلامية دعاء صلاح المذاع على فضائية “النهار”، قائلة: “أنا كنت زي كل البنات معايا منبهرين بيه وبنحبه”.

وأشارت الفنانة ندى بسيوني، خلال لقائها ببرنامج “عقارب الساعة” تقديم الإعلامية دعاء صلاح المذاع على فضائية “النهار”، إلى أن فارق السن الذي تجاوز الـ20 عامًا كان سببا في الانفصال أيضًا، موضحة أن ميولهم كانت مختلفة لذلك لم يستمر الزواج أكثر من 3 سنوات.

شاهد أيضا:
شاهد| أسامة كمال يكشف لشيخ الحارة السر وراء تأخر زواجه.. فيديو

شاهد.. رد فعل جنوني لرانيا فريد شوقي بعد اكتشاف مقلب رامز جلال.. فيديو

أول تعليق من فضل شاكر بعد حذف صوته من تتر مسلسل يسرا.. صور

إطلالة شريهان الجديدة تثير ضجة بين رواد مواقع التواصل.. صور

أزمة جديدة بين درة ووفاء عامر بسبب تتر نسر الصعيد.. التفاصيل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى