آخر الأخبار

شاهد| حبيب العادلي يفاجئ الجميع في أول ظهور له أثناء محاكمته

في أول ظهور له بعد شهور طويلة من الشائعات حول الهروب، ظهر اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق اليوم الثلاثاء، وذلك للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

وحضر اللواء حبيب العادلي أولى جلسات إعادة محاكمته وآخرين في القضية المعروفة إعلاميا بـ «فساد الداخلية»، واتهامهم بالاستيلاء على المال العام بوزارة الداخلية والإضرار العمد به، بأكثر من 2 مليار جنيه، خلال الفترة من عام 2000 وحتى يوليو 2011.

وبدى وزير داخلية مبارك وهو مرتديا بذلة، ونظارة شمسية وسط حراسة أمنية مشددة من حرس المحكمة، وظل واقف خارج قفص الاتهام.

ومن المقرر أن تبدأ اليوم محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره أولى جلسات إعادة محاكمة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، وعدد من القيادات المحاسبية بوزارة الداخلية في قضية اتهامهم بالاستيلاء على المال العام بوزارة الداخلية والإضرار العمد به، بأكثر من 2 مليار جنيه، خلال الفترة من عام 2000 وحتى يوليو 2011، وذلك برئاسة المستشار معتز خفاجي.

وتجدر الإشارة إلى أن محكمة النقض قد ألغت في شهر يناير الماضي، الحكم الجنائي الصادر بمعاقبة حبيب العادلي بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، وأمرت بإعادة محاكمته.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى