آخر الأخبار

أسطورة ريال مدريد يحذر من خطورة محمد صلاح قبل نهائي دوري الأبطال

أكد إيميليو بوتراجوينو، أسطورة ريال مدريد الإسباني، أن مواجهة نهائي دوري أبطال أروبا التي ستجمع الفريق الملكي أمام ليفربول الإنجليزي، ستكون في غاية الصعوبة، على عكس ما يتوقعه عشاق الميرينجي.

ويستعد ليفربول لخوض المباراة الأهم للفريق الإنجليزي هذا الموسم، أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في الـ 26 من مايو الجاري على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف” في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بوتراجوينو للموقع الرسمي لنادي ليفربول في نسخته العربية أن نهائي دوري أبطال أبطال سيكون مثير لجميع الجماهير حول العالم، كونه يجمع بين فريقين من اعظم الفرق في تاريخ كرة القدم.

وتابع: “الجميع يعلم في ريال مدريد مدى صعوبة المواجهة خاصة في ظل الموسم الرائع الذي يقدمه ليفربول هذا الموسم والذي يمكن وصفه بالتاريخي، لذا يجب العمل بجد إذا أراد الفريق الملكي تحقيق اللقب”.

وأضاف: “ليفربول سيكون خطير للغاية خلال المواجهة، فهو يمتلك مدرب ذو شخصية مميزة وحقق تحول كبير في اداء الفريق، الذي بات اكثر تنظيمًا، وكذلك وجود محمد صلاح الذي سيمثل خطر كبير على دفاع ريال مدريد، ولكن أيضاً ماني وفيرمينو يشكلان معه خط هجوم عظيما”.

وأتم: “سيكون من الصعب التكهن بنتيجة المباراة وصاحب اللقب، فكلا الفريقان لديهما نفس الحظوظ للظفر باللقب”.

ويسعى الفريق الملكي لحصد لقب دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي والرابع في أخر 5 سنوات، والثالث عشر قي تاريخه، بينما تعيش جماهير الريدز على أمل استعادة اللقب المفقود منذ عام 2005.

شاهد أيضًا..

بالأسماء.. إنبي يُعلن الاستغناء عن 7 لاعبين استعدادا للموسم الجديد

ذا صن| أحمد حجازي لن يهبط رفقة وست بروميتش الإنجليزي والسبب ؟

الأهلي يتحرك لضم إبراهيم حسن.. وموقف مفاجئ للاعب

الأهلي يخطط لضرب رقم الزمالك التاريخي بالفوز على المصري

غياب 12 لاعبًا والدفع بـ 3 وجوه جديدة في تشكيل الأهلي ضد المصري البورسعيدي الليلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى