آخر الأخبار

شاهد| رد فعل هيستيري لعمرو أديب عقب فوز الزمالك بكأس مصر

احتفل الإعلامى عمرو أديب ، بفوز الزمالك بكأس مصر ، على طريقته الخاصة داخل ستوديو برنامج “كل يوم”، بعد هزيمة فريق سموحة فى المباراة النهائية التى أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث تقمص أديب، دور المحلل الرياضي، وقام بالتعليق الرياضي على الضربات الترجيحية، وقال مداعبا: “أنا لازم أشتغل رياضة بقى مع الكابتن ميدو والكابتن مدحت شلبي”.

وعقب الفوز، ضحك الإعلامي عمرو أديب بشدة، وقال: “أخيرا.. افرح يا ابنى.. بعد صبر طويل.. الناس مقهورة.. والمدرب محترم والله.. وقدر يغير فى الفريق بعد ما كان مهلهل.. الحمد لله حمدا كثيرا.. آن لنادى الزمالك أن ينبسط.. آن لجمهور الزمالك أن يقول زمالك.. زمالك، شئ لا يصدقه عقل.. إحنا اتبهدلنا واتشردنا هذا الموسم”.

وأعرب الإعلامى عمرو أديب، عن سعادته الغامرة عقب فوز نادى الزمالك، بكأس مصر، وذلك عقب فوز فريق الزمالك على فريق سموحة السكندري، بركلات الترجيح، بنتيجة 6 مقابل 5 أهداف.

وأضاف أديب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “يا ما أنت كريم يا رب تجبر خواطر الغلابة، ونطلع بأى حاجة من المولد حمص وبندق وقمر الدين وسمبوسك.. مبروك الزمالك بطل الكاس”.

جدير بالذكر، أن الزمالك فاز بكأس مصر عقب تغلبه على سموحة بنتيجة (5-4) بالركلات الترجيحية.

شاهد أيضا:
شاهد|تيشيرت لميس الحديدي لتشجيع المنتخب في كأس العالم.. صور

شاهد|أحمد موسى يوجه رسالة قوية لحسام البدري بعد الهزيمة اليوم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى