آخر الأخبار

مدير منتخب مصر يكشف حقيقة الحركة المشينة التي ارتكبها سعد سمير في حق كهربا

أكد المهندس إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر ، أنه بعد مراجعة جميع الأطراف تبين أن واقعة الفيديو المنتشر للاعبي المنتخب والذي أذيع أن الفيديو تضمن حركة مشينة ارتكبها اللاعب سعد سمير في حق اللاعب كهربا لا يوجد بها ما يدين أي منهما.

جدير بالذكر، أن هيكتور كوبر المدير الفني تحدث إلى اللاعبين قبل بداية المران واقفا في منتصف الملعب، فيما كان كهربا يتحدث إلى أحد زملائه دون الانتباه لتحذير محمود فايز مدرب الفريق من ضرورة التركيز مع حديث المدير الفني، فما كان من سعد سمير الذي تصادف وقوفه بجواره محاولة لفت انتباهه بنكزه دون أن يكون هناك أي قصد لسوء سلوك كما تم تفسير الفيديو على صفحات السوشيال ميديا.

جدير بالذكر، أن مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم، قد قررا صباح اليوم، توقيع غرامة مالية كبيرة على المدافع الدولي سعد سمير ، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، بسبب قيامه بحركة مشينة في حق زميله محمود عبد المنعم كهربا في مران الفراعنة استعدادًا لكأس العالم.

وبرر مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم هذا القرار، لأنه قام بفعل حركة مشينة في حق زميله محمود عبدالمنعم كهربا بالمران الذي أقيم أمس الجمعة في مدينة جروزني بالشيشان.

ومن المقرر أن يتم خصم مكافأة سعد سمير، والمصروف الجيبي اليومي الذي يمنحه الإتحاد الدولي إلى اللاعبين المشاركين في كأس العالم.

كما استقر أيضًا الجهاز الفني لمنتخب مصر على استبعاده من مواجهة السعودية المقبلة، وعدم نيل شرف خوض أي مباراة في كأس العالم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى