آخر الأخبار

شاهد| ريا أبي راشد تخطف الأنظار بإطلالة غريبة في أوسكار 2018

خطفت المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد الأنظار على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز «أوسكار» في دورته الـ 90بفستان سماوي من تصميم اللبناني طوني ورد.

وعبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، نشرت ريا صورة خلال استعداداتها للحفل السينمائي بإطلالة مشابهة لأميرات ديزني، نالت إعجاب الكثير من متابعيها، فضلا عن التونسيتين هند صبري ودرة زروق اللتان أعربتا عن إعجابهما بإطلالتها بالتعليق برموز تعبيرية.

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

واعتادت المذيعة اللبنانية على ارتداء أزياءها مؤخرًا من المصمم اللبناني طوني ورد، حيث ارتدت أحد تصميماته بحفل توزيع جوائز «جولدن جلوب»، في يناير الماضي.

وكانت ريا أبي راشد قد أنجبت طفلتها الأولى «لولا» في يوليو 2016، واعتادت على نشر صور تجمعهما معا دون إظهار وجهها بالكامل.

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

ويُذكر أن حفل توزيع جوائز «الأوسكار» في دورته الـ 90 المقام على مسرح دولبي هذا العام، يقدمه المذيع جيمي كيميل الذي يحظى بشعبية جارفة بشتى أنحاء العالم، ويشارك عدد كبير من أهم وأشهر نجوم هوليوود في تقديم فقرات الحفل.

ووفقًا لما جاء في تقرير «الأوسكار»، ضمت القائمة عددًا من الفائزين بجوائز الأوسكار وبعض الذين رشحوا لها، ومن أبرزهم ماهر شالا على وتشادويك بوسيمان، وفيولا دافيس ولورا ديرن وجنيفر جارنر وتيفانى هاديش وجريتا جيرويج، كذلك توم هولاند، كوميل ومارجوت روبى وإيما ستون.

ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

كذلك ضمت القائمة النجمة العالمية زندايا وجال جادوت ومارك هاميل، وتشارك في تقديم فقرات حفل الأوسكار كل من كيلى ماري تران وجينا رودريجيز، كذلك جين فوندا وايزا جونزاليز وجودى فوستر ولوبيتا نيونجو وإيميلي بلانت وساندرا بولوك وابلا نميران وريتا مورينو.

ومن المقرر أن تعرض قناة ABC الحفل على الهواء مباشرة لترصد النجوم منذ لحظة وصولهم للسجادة الحمراء، والكشف عن دور الأزياء الصانعة لإطلالاتهم في الحدث الفني الأكبر وحتى لحظة الإعلان عن الجوائز.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى