آخر الأخبارمنوعات

بالصور… محجبة ترقص «باليه» في شوارع الإسكندرية ترويجا للسياحة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لفتاة ترتدي الحجاب ويتضح منها أنها تؤدي فن الـ«باليه» في شوارع الإسكندرية، من على كوبري «استانلي» وشارع «فؤاد».

ونشر صاحب جلسات تصوير الفتاة المصور حسين سالم، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، صور «البالرينة» آية مجدي  وعقب عليها قائلاً: «فن الباليه هو من اجمل الفنون، فعندما يجتمع هذا الفن الراقي مع حضارة مدينة الاسكندرية فيتكون المعني الحقيقي للجمال»، ووصف آية بـ«البالرينة الجميلة».

وتفاعل المئات مع صور «البالرينة» المصرية المحجبة في صفحة المصور حسين، وعلق بعضهم عليها قائلاً: «في غاية الجمال»، «من أحسن السيشنز».

وتعد آية مجدي فتاة في سن العشرين، ولازالت طالبة فى كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، وطبقاً لتصريحاتها الصحفية أن تلك المرة هي ليست الأولى كي تتجرأ وترقص «باليه» وسط المواطنين السكندريين، إلا أنها قامت بفعل ذلك مسبقاً في شواطيء «المنتزه»، وبقلعة الإسكندرية، موضحة أن هدفها من ذلك الترويج للسياحة في المدينة حتى يتبين للعالم معالمها السياحية والتراثية.

 

شاهد أيضًا:

 

القصة الكاملة للقبر الذي حير الجميع.. صاحبه يعالج المرضى بعد وفاته

هاتفك يرن بأرقام دولية غريبة.. احذر من الرد عليها !

شاهد.. نائبة تلعب “كاندي كراش” أثناء خطاب الرئيس

لن تُصدق أين عُثر على قبر عمرو بن العاص.. ولهذا السبب اختفى لمئات السنين

“تورتة وزغروطة”.. شابة مصرية تحتفل بطلاقها بعد 40 يوم: تبنا وندمنا

عارضة ازياء روسية تصدم جمهورها بتحدثها العربية..فيديو

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى