آخر الأخبار

شاهد| زينة تنشر فيديو يثبت براءتها من واقعة الاعتداء على أسرة أمريكية بدبي..وعامل الفندق يفجر مفاجأة

نشرت الفنانة زينة على صفحتها الرسمية على موقع تداول الفيديوهات “اليوتيوب”، مقطع فيديو لشخص عرف نفسه بأنه عامل بفندق أتلانتس بإمارة دبي بدولة الإمارات، يبرئها من الاعتداء على الأسرة المصرية التي تحمل الجنسية الأمريكية خلال اقامتها في الفندق.

وقال العامل، خلال الفيديو، إن الأسرة الأمريكية هي من بدأت بتصوير زينة دون علمها، مضيفا: الواقعة بدأت حينما صورت إحدى الفتيات زينة دون علمها، وسألتها الأخيرة عن سبب تصويرها، وطلبت منها أن تلتقط صورة معها إذا أرادات، لترد الفتاة: “إنتِ مين عشان أصورك”.

وتابع قائلا: “هما كانوا بيتكلموا بالعربي، مش بالإنجليزي زي ما كانوا بيدعوا، والبنت رفضت مسح الفيديو بعد ما زينة طلبت منها ده، وكانت معاها بنت تانية وشتموها بألفاظ بذيئة، وألفاظ باللغة العربية، وكانوا ماشيين وراها من أول ما دخلت، ومن بعدها حصلت المشادة”.

وقال الشاب في شهادته: “هناك من ادعوا أن زينة (عضت) الفتاة، وهذا لم يحدث، وما حدث أن زينة حينما كانت تحاول أن توقف التصوير، يظهر آخر ويقوم بالتصوير… وهي كانت قاعدة في حالها”.

وأكد أن الأسرة المصرية الحاملة للجنسية الأمريكية رفضت مسح الصور ما أدى لاندلاع مشادة، اعتدى خلالها زوج الفتاة بالضرب على “ياسمين” شقيقة زينة، وبعدها جاءت الشرطة، للتحقيق في الواقعة.

شاهد أيضا:
إدوارد ينتقد وليد فواز:انت عاوز تتشهر على قفاها..مفيش ست هاتثق فيك بعد كدة

شاهد| تعليق ناري من وفاء عامر ضد وليد فواز بعد انفصاله عن مي سليم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى