آخر الأخبار

رسميًا.. طلائع الجيش يضم ثنائي اللإسماعيلي لمدة موسمين

اتم نادي طلائع الجيش اتفاقه مع إدارة النادي الاسماعيلي، على ضم ثنائي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، محمد أبو المجد “بوشا” وإسلا عبد النعيم، لصفوف الفريق العسكري بداية من الموسم المقبل ولمدة موسمين.

ويعد محمد أبو المجد وإسلا عبد النعيم أحد العناصر الأساسية التي ساهمت في عودة بريق النادي الإسماعيلي خلال منافسات الموسم الماضي، وحصد المركز الثاني في بطولة الدوري المصري، والتأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

ووافق مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان على رحيل الثنائي، بعدما تقدم مسئولو طلائع الجيش بعرض رسمي لضم اللاعبين، في ضوء استعدادهما لخوض فترة التجنيد الإجباري.

ولم يبدى الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الجزائري خير الدين مضوي، أي اعتراض على رحيل بوشا وعبدالنعيم، كون الثنائي لن يتمكن من السفر خارج البلاد خلال الفترة المقبلة بسبب التجنيد، الأمر الذي سيتسبب في ابتعاد اللاعبين عن التواجد في مباريات الدراويش الخارجية في المعسكر الإعدادي أو في البطولة الإفريقية والعربية.

وبذلك ينضم أبو المجد وإسلا عبد النعيم لقائمة كبيرة من اللاعبين الذين غادروا القلعة الصفراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ضمت كلًا من محمد عواد ومحمد فتحي والكولومبي كالديرون، وابراهيم حسن وبهاء مجدي، الأمر الذي أثار قلق عشاق الدراويش قبل بداية الموسم المقبل، خاصة وأن كل هؤلاء اللاعبين كانوا من القوام الأساسي.

شاهد أيضًا..

الزمالك يوافق على رحيل الشناوي بمقابل خيالي لهذا النادي.. التفاصيل

مفاجأة| عبدالله السعيد يظهر في تدريبات بيراميدز سبورت !.. التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى