آخر الأخبار

شاهد| سيرين عبدالنور تفاجئ الجمهور بإطلالة بدون ماكياج

نشر فريد رحمة، زوج الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» مقطع فيديو عفوي يجمعه بها.

وظهرت سيرين للمرة الأولى بعد انجابها طفلها كريستيانو وكانت تتناول الطعام بعفوية، قبل أن تتنبه إلى أنه يقوم بتصويرها، لتضحك بعفوية وتقول له: «شو سئيل تركني آكل، ليه شكلي مثل اللي ظاهر عليّ شيء».

وأثار المقطع ضجة كبيرة بين عشاق النجمة اللبنانية التي بدت بصحة جيدة ومن دون مكياج وبملابس كاجوال وتسريحة شعر ناعمة.

ألف صحتين يا عمري ❤ حرام يا ابو كريستيانو خلي ام كريستيانو تاكل ع رواق ❤❤❤ بس شكراً لانو نزلتلنا فيديو الها اشتقنالها قد الدنيا صرلنا زمان ما شفناها ??? الله يحميكن ?? @cyrineanour @cyrineanour @cyrineanour @rahme_farid #CyrineAbdelnour#Cyrineabdlnour#Lebanesesweetheart#Cyrineanour#Cyrine_army#livelovecyrine #سيرين_عبد_النور#سيرين_عبدالنور#سيرين_عبدالنور_خط_أحمر#الأولى_بالدراما_العربية#ملكة_الشاشة_العربية#ملكة_الدراما_العربية#ملكة_الدراما#ملكة_الفن#نجمة_لبنان_الأولى_سيرين_عبدالنور#أفضل_ممثلة_لبنانية#أفضل_فنانة_لبنانية#اذا_بدك_ياني#سيرين_الممثلة_العربية_الأولى_عالميا #سيرين_الممثلة_الأولى_عربيا #سيرين_الأولى_في_آسيا ❤❤❤❤ @cyrineanour @cyrineanour @cyrineanour @cyrineanour

A post shared by CyrineAbdElNour❤Fan Page (@sabine.cyrinefanpage) on

من جهة ثانية، تحرص سيرين على مشاركة متابعيها على خاصية «الستوريز» على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» بكامل نشاطاته اليومية خلال إجازة الأمومة من داخل منزلها ومع طفليها.

وفي وقت سابق، شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها على تطبيق «إنستجرام» بصورتين لطفلها كريستانو، ومقطع فيديو لابنتها تاليا ترقص.

وعبر خاصية «الستوريز» نشرت صورة لابنها يضع يده على وجهه ببراءة وكتبت عليها: «بخبي عيونو من الضو»، وفي صورة ثانية ألبسته ملابس خفيفة مكتوب عليها «أحب أمي»، مع حرضها على إخفاء ملامح وجهه وعدم إظهارها بشكل كامل.

ونشرت أيضاً مقطع فيديو لابنتها تاليا، دون أن تظهر ملامحها وهي ترقص بعفوية وتتفاعل مع الموسيقى، وأضافت سيرين عليه «ايموجي» لفتاة راقصة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى