آخر الأخبار

شاهد| علي جبر يظهر لأول مرة على تويتر وهذه تغريدته الأولى

دشن مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش الإنجليزي، علي جبر، أول حساب له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشف عن صفحته الرسمية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الاثنين.

ونشر مدافع منتخب مصر ووست بروميتش الإنجليزي، علي جبر، صورة له داخل مقر إقامته في لندن، وعلق عليها: ” مساء الخير، دي أول تويتة لي من حسابي الرسمي والوحيد على موقع تويتر “.

وعانى علي جبر، مدافع الزمالك السابق، ووست بروميتش الحالي، من الشائعات التي انتشرت قبل رحلة احترافه الأولى في الدوري الإنجليزي، بسبب حسابات مزيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتناول بعض التصريحات على لسانه، ما أدى لوقوع خلافات بالجملة بينه وبين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وتعاقد وست بروميتش الإنجليزي، مع علي جبر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء في حالة تألق اللاعب وإثبات نفسه.

الجدير بالذكر، أن وست بروميتش حصل على نجم النادي الأهلي السابق، أحمد حجازي، بعد انضمامه بشهرين فقط، بعدما تألق في صفوف الفريق الإنجليزي، حيث قرر وست بروميتش تفعيل بند الشراء ليضم اللاعب حتى عام 2022، مقابل خمسة ملايين يورو.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى