آخر الأخبار

أغنى رجل أفريقي يسحب 10 مليون دولار من البنك لسبب غريب

سحب رجل الأعمال النيجيري أليكو دانجوتي، مبلغ مادي بقيمة 10 ملايين دولار من البنك، من أجل استعادة ايام شباباه عندما احتكم على مليون دولار في قبضة يديه وكان مصاب بالانبهار الشديد لتمكنه من الحصول على هذا المبلغ الكبير.

حيث قال داندوتي الذي يعد أغنى رجال القارة الأفريقية على الاطلاق، “عندما تكون صغيرا فإن مليونك الأول مهم ولكن بعد ذلك الأرقام لا تعني الكثير”، وأشار أنه قام بسحب مبلغ 10 ملايين دولار من البنك لأجل الاستمتاع للنظر إليهم فقط، ولم يكن غرضه اقتناء أيا من الأشياء.

وقد شارك رجل الأعمال الأفريقي خلال الفترة الأخيرة في منتدى داخل مدينة بيدجان في كوت ديفوار، وأشار أنه سحب المبلغ الكبير من المال للتأكد أنه يملك هذا المال وليس مجرد ورق فى البنك، وذلك وفق ما ذكره موقع nation.

وعلق دانجوتي قائلا: “فى أحد الأيام، صرفت 10 ملايين دولار، ووضعتها في صندوق سيارتي، ووضعتها في غرفتي.. نظرت إليها وفكرت الآن أعتقد أن لديّ أموال وأعيدتها إلى البنك في اليوم التالي”.

وأعرب رجل الأعمال النيجيري عن غضبه من الاجراءات الجمركية والإدارية التي تعمل على بطئ عام في تطوير الأعمال في جميع أنحاء القارة، وكمثال على ذلك ، أشار إلى الصعوبات التي تواجهها مصانع الأسمنت فى التصدير إلى بنين من المصانع النيجيرية التي تبعد عنها 40 كيلومتراً فقط، وبسبب ذلك استوردت بنين الأسمنت الأكثر تكلفة من الصين بدلاً من ذلك.

أخبار متعلقة:
شاهد|حفل زفاف سلمى حايك الثاني على رجل أعمال فرنسي شهير..صور
بالصور..خطوبة الفنانة هبه عبد العزيز على رجل أعمال شهير وعقد القران الجمعة
أول تعليق من ياسمين صبري على أنباء ارتباطها برجل أعمال خليجي معروف
صور جديدة لعمرو دياب ودينا الشربيني رفقة رجل أعمال «مفاجأة».. شاهد
مفاجأة| لطيفة تكشف تفاصيل زواجها السري من رجل أعمال معروف لأول مرة
حنان ترك تتحرك لأجل حضانة ابنها الأصغر.. وهذه تفاصيل ما حدث في المحكمة مع طليقها
«هل أنت الرجل المناسب؟».. مليونيرة شابة تبحث عن رجل يواعدها مقابل مليون و380 ألف جنيه
بإتفاق شبه نهائي.. رجل أعمال إماراتي يقترب من شراء بيراميدز

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى