آخر الأخبار

شاهد كيف احتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها.. صورة

احتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها هذا العام، بطريقة مثيرة للجدل، حيث لم تنشر صورًا لها رفقة أصدقائها أو أشقاءها مثلما فعلت في الأعواد الماضية، إلا أنها قررت هذا العام الاحتفال به من خلال تقديم المعايدة لنفسها.

حيث نشرت الفنانة ياسمين صبري، أمس الاثنين، صورة مدون عليها باللغة الإنجليزية عبارة ” كل سنة وأنا طيبة ” أو عيد ميلاد سعيد ياأنا، وانهالت عليها التعليقات عبر حسابها اشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “إنستجرام”، لتهنئتها.

احتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها
احتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها

 

كما أثارت الفنانة ياسمين صبري، الجدل بشكل كبير، من خلال نشرها لتلك الصورة، الأمر الذي جعل العديد من التقارير والشائعات تخرج من ورائها لتؤكد معاناتها من الوحدة بشكل كبير، منذ طلاقها مؤخرًا، فلم تجد من تحتفل معه بعيد ميلادها الـ 30.

الجدير بالذكر، أن ياسمين صبري لم تتلقى أي معايدات من داخل الوسط الفني أمس الاثنين، على الرغم من معايدة بعض الفنانين للفنانة مي عز الدين، من خلال نشر صور لهما معًا يأتي أبرزهم أحمد السعدني، وغادة عبد الرازق.

على الجانب الأخر، اقتربت الفنانة ياسمين صبري، من الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم “الديزل”، حيث تؤدي دور البطولة النسائية أمام الفنان محمد رمضان، ومن المقرر ان يتم عرض الفيلم قريبًا.

كما وتم استبدالها بالفنانة الجميلة أمينة خليل، ضمن طاقم عمل مسلسل “أكاسيا” أو فورمات إسباني، أمام النجم التونسي ظافر العابدين، بعد إرتكابها العديد من الأخطاء وعدم إلتزامها بمواعيد بروفات التصوير، ما أدى لطردها من العمل من جانب مخرج المسلسل.

شاهد أيضا:

الفنانة غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بهذه الصورة.. شاهد

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى