آخر الأخبار

شاهد كيف تلقت سوزان مبارك نبأ رحيل مبارك .. وهذا أول ما فعلته

أشارت مصادر مقربة من أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أن زوجته السيدة سوزان ثابت الرئيس دخلت في نوبة بكـ,اء شديدة عقب وف,اته صباح اليوم الثلاثاء، بجوار جثمانه.

وأوضحت المصادر أن السيدة سوزان مبارك كانت في مستشفى الجلاء العسكري وقت وف,اة زوجها، إلا أنها كانت خارج غرفته، فما كان منها إلا أن هرعت إلى غرفة زوجها.

أسرار الدقائق الأخيرة في حياة الرئيس الأسبق حسني مبارك

 

وأكدت المصادر في تصريحات صحفية أن زوجة الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، لم تتمالك نفسها فور تأكيد الأطباء وف,اة زوجها، لافتة إلى أنها لم تفارقه في آخر 24 ساعة قبيل رحيله، كما تواجد إلى جوارها علاء مبارك وزوجته “هايدي”، وجمال مبارك، وزوجته “خديجة”.

وأوضحت المصادر، أن زوجتا جمال وعلاء ومبارك، دخلن أيضا في نوبـ,ة بكا,ء عقب رحيل الرئيس الأسبق حسنى مبارك.

ورحل صباح اليوم الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، بعد معاناته لسنوات من المـرض، حيث بدأ أصدقاء علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك في نشر برقيات الع،،زاء على مواقع التواصل الاجتماعي والجروبات الخاصة بهم، في الوقت الذي لا تزال فيه عائلة الرئيس الأسبق ملتزمة بالصمت، ولم تصدر أي بيان رسمي بشأن الوفـ,اة.

https://www.youtube.com/watch?v=9hOY3_n9s_k

والرئيس الأسبق حسنى مبارك هو الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية، وتولى الحكم خلفا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، عقب اغتيـاله في حادث المنصة، حيث ظل رئيسًا للجمهورية لنحو 31 عامًا، حتى تخلى عن الحكم على خلفية الاحتجاجات الشعبية في يناير 2011، وبذلك يعد هو الأطول بقاءً في الحكم منذ عهد محمد على.

تخرج مبارك من الكلية الجوية عام 1950، ترقى في المناصب العسكرية حتى وصل إلى منصب رئيس أركان حرب القوات الجوية، ثم قائدًا للقوات الجوية عام 1972، وقاد القوات الجوية خلال حرب أكتوبر 1973.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى