آخر الأخبار

شاهد.. كيف عالجت وزارة التربية والتعليم مشكلة تعطل التابلت

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن مشكلة التقنيات التي ظهرت على سيستم امتحانات أولى ثانوي، وهي انقطاع الشبكة عن التابلت.

وزارة التربية والتعليم
وقالت وزارة التربية والتعليم في بيانها أن الوزارة قد نجحت في معالجة كل المشكلات التي صادفت الطلاب في السيستم في أقل من 36 ساعة.

وأوضحت الوزارة أن المسؤولين يعملون مع الجهات المعنية على معالجة أوجه القصور التي قد تظهر على السيستم من أجل الوصول إلى نظام إلكتروني يعمل بنسبة كفاءة لا تقل عن 100%.

وزارة التربية والتعليم : هدفنا في الامتحان التجريبي مواجهة المشكلات ومعالجتها

وأشارت الوزارة إلى أن التجربة التي تمت خلال الأسبوع الجاري كان الهدف منها تجربة وسيلة إلكترونية لإجراء الامتحانات والعمل بعد ذلك على معالجة كل الثغرات التي لم تكن لتظهر بدون إجراء هذه التجارب العملية.

أخبار تهمك

” السيرفر واقع .. والتابلت تعطل ” نرصد أول يوم في الامتحان الإلكتروني للصف الأول الثانوي

انطلق اليوم أولى امتحان الصف الأول الثانوي في مادة اللغة العربية، باستخدام جهاز “التابلت”، وذلك لتدريب لطلاب عليه قبل اختبار نهاية العام الدراسي، كما صرح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

ولكن تفاجأ الجميع بالكثير من الشكاوي بعد مرور ساعة من إنطلاق الامتحان الإلكتروني، بأن جهاز التابلت تعطل وعدم توافر شبكة انترنت، ولم تصدر وزارة التربية والتعليم أي بيان رسمي حتي الأن بشأن الأزمة، جاء ذلك بعد ما رصدت صفحة “ثورة امهات مصر على المناهج التعليمية” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

صفحة “ثورة امهات مصر” ترصد تعطل التابلت

وقال خالد صفوت، مؤسس الصفحة، إن عدة رسائل وردت من طلاب مدرسة هدى شعراوي التجريبية في حدائق حلوان، التابعة لإدارة المعصرة التعليمية بالقاهرة، يشكون فيها من عدم وجود شبكة الإنترنت في المدرسة، ما دعا الإدارة إلى منحهم كود المادة للامتحان في أي وقت بالمنزل.

موضوعات متعلقة:-

معلومات من “التربية والتعليم” تزامنا مع أول يوم لتوزيع “التابلت”

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى