أخبار الرياضة

انفراجة في مفاوضات برشلونة.. صاحب الـ 80 مليون يورو يرحب بالانتقال من ناديه

تلقى نادي برشلونة الإسباني بشرة سعيدة، بشأن السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، وهو هدف أيضاً لكل من ريال مدريد ومان يونايتد.

وكان البلوغرانا الفقراء في الخلف حتى الآن هذا الموسم، وتلقت شباكه ضخم 18 هدفا في أول 12 مباريات الدوري الاسباني، وهو رقم قياسي هذا ببساطة ليست جيدة بما فيه الكفاية تدرس اللاعبين لديهم في الدفاع.

ويعاني البلوغرانا من سوء حظ في الخط الخلفي للدفاع، وتلقت شباكه خلال 12 مباراة، 18 هدفًا في الدوري الاسباني، وهو رقم قياسي على غير عادة النادي الكتالوني.

وزادت حظوظ برشلونة في الحصول على المدافع السنغالي، حيث تلقت دفعة قوية في سعيهم للتعاقد مع اللاعب.

ووفقًا لـ دون بالون، رحب الدولي السنغالي بالانتقال عن صفوف فريقه الإيطالي، ودوري الدرجة الاولى الايطالي.

من جانبه أعلن نابولي عن رفضه التفريط في كوليبالي إلا بأكثر من 100 مليون يورو، ولن يلتفت لأي عرض مقدم بأقل من هذا المبلغ.

ويرتبط كوليبالي مع نابولي بعقد يمتد حتى صيف 2023، بالإضافة إلى رغبة النادي الإيطالي باستمرار اللاعب.

كما يشير التقرير إلى أن كل من يونايتد وريال ، وكذلك تشيلسي ، يحرصان أيضاً على اللاعب ، وهو ما يعني أن برشلونة قد تواجه معركة على أيديهم في سعيهم للنجم.

وأشارت تقارير إنجليزية إلى إصرار مانشستر يونايتد على ضم اللاعب، كذلك تريد أندية ريال مدريد وتشيلسي، اللاعب ، وهو ما يعني أن برشلونة قد تواجه معركة وصراع عنيف في سعيهم للتوقيع مع السنغالي.

ونجح كوليبالي أن يثبت نفسه كواحد من أفضل المدافعين في العالم في السنوات القليلة الماضية ، وتبدو الـ 80 مليون يورو مبلغ عادل للحصول على لاعب من نوعيته وجودته.

ويسعي نادي برشلونة في استقدام كوليبالي ليحل محل الإسباني جيرارد بيكيه الذي يبلغ من العمر 31 عامًا والذي يعاني من سوء في مستواه هذا الموسم.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى