آخر الأخبار

شاهد| متصلة تصدم طبيب نفسي على الهواء: «ليه مش عايز تشوف إبننا؟»

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أثار حالة من السخرية بين النشطاء، بسبب مداخلة هاتفية من متصلة على الهواء صدمت،الطبيب النفسي أحمد هارون، الذي حل ضيفاً على إحدى حلقات برنامج «صباح دريم»، عبر فضائية «دريم».

وأصيب الدكتور أحمد هارون بصدمة، بعدما خاطبته المتصلة قائلة: «أنا مراتك»، مما أدهش الطبيب قائلاً: «مراتي مين؟»، وردت عليه باستنكار: «إنت مش عارفني؟»، وسألها مرة أخرى: «أفندم؟»، الأمر الذي جعلها تنهال من الضحك وهي تردد: «حلوة افندم دي.. إنت نسيتني؟».

وأدرك الدكتور هارون أن المتصلة ليست في حالتها الطبيعية، ليسألها: «إنتي متجوزاني من إمتى؟»، وردت رد صادم: «من زمان أوي من قبل العالم ده ما يتوجد أساسًا.. إحنا متجوزين في العالم بتاعنا»، وكرر الطبيب سؤاله: «العالم اللي إتجوزنا فيه ده شكله إيه»، وعادت لصدمته مرة أخرى، قائلة: «العالم بتاعنا ده جميل جدا.. خلفنا فيه إبننا».

وأصيب الطبيب بدهشة، قائلاً: «إحنا خلفنا كمان؟»، وانفعلت المتصلة عليه قائلة: «إنت بتعمل معايا كده ليه؟، ليه كل ده مش عايز تشوفني؟ طب شوف إبننا؟»، وحاول الدكتور هارون تهدئتها وسألها عن عمر إبنهما، إلا أنها صدمته وهي تقول: «إبننا؟ إنت عارف إني مبخلفش، ليه مصر تجرحني وتهيننا قدام الناس»، واضطرت مقدمة الحلقة لقطع الاتصال، إلا أن الطبيب طلب منها ألا تقطعه لأنه يريد التحدث معها، ولكنهما فوجئا بأن المتصلة أنهت إتصالها بشكل مفاجيء.

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى