آخر الأخبار

شاهد| محمد رمضان يخضع لجلسة تصوير بأكثر من لوك جديد.. صور

حرص الفنان الممثل محمد رمضان على مشاركة جمهوره ومتابعيه صوره الجديدة، حيث خضع لجلسة تصويرجديدة بعدسة المصورالفوتوغرافي خالد فضة ، والذي كشف عنها عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وجاءت الجلسة في كواليس تصوير أحدث كليباته “نمبر وان” ، الذي كشف عنه أمس، وظهر رمضان خلال الجلسة بأكثر من لوك .
حيث قام الفنان الممثل محمد رمضان في بداية كليبه الذي طرحه على قناته الخاصة بـ”اليوتيوب” بعرض تسجيل صوتي لبعض من هاجموه خلال الفترة الماضية، ورد عليهم بتعليق النجم عمر الشريف عنه، الذي وصفه فيه بـ”ولي العهد”.

كما حرص رمضان خلال الكليب على تصوير الجوائز التي حصل عليها ليكون خير رد على منتقديه.

ووصف محمد رمضان نفسه خلال الكليب بـ”الأسطورة التي تسير باكتساح”، كما حرص على الظهور بسيارته الفيراري خلال الكليب الذي أخرجه حسام الحسيني.

حيث جاءت كلمات الأغنية الجديدة للفنان محمد رمضان كالتالي : ” أنا في الساحة واقف لوحدي وأنت وصحابك ليا باصيين، أنا جمهوري واقف في ضهري، نمبر وان وأنتو عارفين ! “.

تصدر هاشتاج الفنان الممثل محمد رمضان التريند المصري لموقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد ساعات قليلة من طرحه علي صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” لكليبه الجديد نامبر وان .
شاهد أيضا:
نجل السقا ينشر صورة تجمعه بوالده وبأمير كرارة معلقا: مع نامبر وان.. صور

صورة نادرة لمي نور الشريف ووالدها أثناء لعب البلياردو.. شاهد

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى