آخر الأخبار

شاهد| محمد رمضان يشعل غضب زملائه بتعليق «صادم»

أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وذلك بعد نشره صورة مع أسد.

وظهر في الصورة، الفنان محمد رمضان ممسكا بأسد، ويقف بجانب دراجة نارية، ويرتدي بذلة، وكتب على الصورة قائلاً: «من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها… أغنية نمبر وان قريباً».

وأرجع البعض من متابعيه ذلك التعليق على أنه رد على الهجوم الذي كان قد تعرض له رمضان، من أكثر من شخص على رأسهم الشاعر أمير طعيمة، والفنان أحمد السعدني، رفضا لطريقة حديثه عن نجاحه.

ويُذكر أن الشاعر الغنائي أمير طعيمة كتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، على خلفية فيديو نشره محمد رمضان على «إنستجرام»: «الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في إنستجرام بوست، وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب اللينك ع البايو، ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء».

وأضاف طعيمة: «ما قاله رمضان إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى لفخراني، وغيرهما ممن سبقوه ومن هم من جيله، وفيهم العشرات يفوقونه في الموهبة واحترام زملائهم، طبعا كالعادة هيقول انه ما يقصدش، طب والأغنية البيئة اللي مشغلها واللي بتقول إنك بارم ديله ورقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين».

وتابع: «أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم، إنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية، احترامًا لأنفسهم ولجمهورهم، خاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط».

ووجه طعيمة حديثه لرمضان قائلًا: «عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد زكي ومحمود عبدالعزيز وعادل إمام ونور الشريف، وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير و غيرهم و غيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (١) إلا أنت، أما فيلتك وعربياتك فعايز أقولك إن فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه يتباهي أمام جمهوره بما يملك».

وختم بنصيحة لكل من يقرأ منشوره: «نصيحة من شخص هتقرأ ما كتبه وهيبقى عدوك وده شيء لا يعنيني: يا بني من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا، وبطل الجو ده، لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة».

أما أحمد السعدني فكتب عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» قائلاً: «في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للاغبياء!!!!»، مضيفا: «مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع سهلة على فكرة قول ورايا كده»، ثم عاد وحذف التغريدة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى