آخر الأخبار

شاهد| مشادة ساخنة بين متحرش وضحيته في برنامج على الهواء

نشبت مشادة ساخنة بين أماني ضحية التحرش بالفيوم وجمال المتهم في واقعة التحرش بها، وذلك خلال مداخلات في برنامج «العاشرة مساءً».

وفي مداخلة هاتفية، روت «أماني» صاحبة واقعة التحرش بالفيوم التفاصيل الكاملة، قائلةً إن المتهم سبها بألفاظ بذيئة أثناء سيرها في الشارع مع شقيقتها، ثم قام بالاعتداء بالضرب عليها.

وقالت صاحبة واقعة التحرش أن شقيق المتهم تحرش بها وبشقيقتها خلال مشاجرتها مع المتهم، لافتة لتوجيه النيابة تهمة التحرش والسب والقذف والضرب للمتهم وشقيقه.

في حين نفى جمال، الاتهام الموجه له بالتحرش بالمجني عليها وشقيقتها، متهمًا أماني بالاشتراك مع زوجها في تشكيل عصابي لابتزاز المواطنين بحسب قوله.

وأضاف: «إعداد البرنامج كلمني في وقت أنا مش مستعد، بتكملني قبل الهواء وأنا بلعب كورة، ومين اللي قال في تحرش، يا أفندم أنا ضحية ابتزاز مع الأستاذة اللي بتكلمك وجوزها وبلطجي، وهي شتمتني بألفاظ سوقية وبدون سبب، وأنا قولتها عيب يا أستاذة اللي بتقوليه، وهي رجعت تضربني وأنا منعت اعتداء عليا».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى