آخر الأخبار

شاهد| منى زكي تبهر جمهورها بإطلالة رياضية جذابة

شاركت الفنانة الممثلة منى زكي جمهورها ومتابعيها بمجموعة من الصور حالديثة لها، وذلك على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ انستجرام.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة منى زكي خلال الصور بإطلالة رياضية جذابة، وظهرت وهي تمارس رياضة الجري والركض في الشارع خلال تواجدها خارج مصر.

وعلقت الفنانة منى زكي على الصور، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، قائلة: “خذوا نفس عميق، وواصلوا السير جميعا”، وقد حازت الصور على إعجاب جمهور النجمة المصرية، إلا أن أكثر ما لفت نظرهم التقاط كل الصور من الخلف، وتسائلوا عن أسباب تعمدها إخفاء وجهها.

وقد ظهرت منى زكي بلوك جديد وذلك منذ أن كانت برفقة زوجها أحمد حلمي في الساحل الشمالي، حيث قامت بقص شعرها قليلا، وظهرت بتسريحة مختلفة، كما بدت أكثر نحافة، مما أظهرها كفتاة عشرينية، وقد حازت إطلالتها على إعجاب جمهورها بشدة وتغزلوا في جمالها.

يذكر أن، منى زكي قد قامت مؤخرا بتصوير عدد من مشاهدها في فيلم “3 شهور” وييشاركها بطولته أحمد السقا وخالد الصاوي وروجينا وجميلة عوض، إلا أن الفيلم توقف بشكل مفاجئ لأسباب إنتاجية، كما أنها قد رشحت للعب البطولة النسائية في فيلم “ترانيم إبليس” بطولة أحمد السقا ومصطفى شعبان، إلا أنها لم تبد موافقتها النهائية بعد.


شاهد أيضا:
شاهد|حلا شيحة تتلقى عرضا ماليا خياليا مقابل إرتداء الحجاب مرة أخرى

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى