آخر الأخبار

شاهد| نجم ريال مدريد يدخن الشيشة على أحد الشواطئ.. وتعليق طريف من اللاعب

رصدت الصحف الإسبانية مجموعة صور طريفة لنجم نادي ريال مدريد الإسباني، داني كارفخال، وهو يدخن الشيشة خلال عطلته الصيفية التي يقضيها حاليًا في جزيرة “إيبيزا” الإسبانية رفقة مجموعة من أصدقائه.

وشهدت الساعات الماضية استنكار شديد من جماهير الميرينجي الملكي من تصرفات اللاعب كارفخال، والتي وصفونها بالتصرفات “الصبيانية”، خاصة وأن اللاعب الإسباني يعاني من مشكلة كبيرة في القلب منذ فترة قريبة، كادت أن تقضي على مستقبله الكروي بشكل نهائي.

فيما خرج داني كارفخال بنفسه، للتعليق على انتشار تلك الصور له أثناء تدخينه للشيشة، بالإضافة لتوجيهه كلمات خاصة لجماهير ريال مدريد التي إنهالت عليه بالانتقادات اللازعة، فقال: ” بعد مشاهدة العديد من التكهنات حول حياتي الشخصية والعاطفية، استنكر هذه الآراء وبكل بساطة أنا استمتع بعطلتي مع أصدقائي الآن، صيف سعيد للجميع “.

نجم ريال مدريد يدخن الشيشة على أحد الشواطئ
نجم ريال مدريد يدخن الشيشة على أحد الشواطئ

جدير بالذكر، أن عدد من نجوم الكرة الإسبانية يعانوا مؤخرًا من أحزانهم الشديدة عقب الخروج بشكل مهين من مونديال كأس العالم بروسيا، أمام منتخب روسيا عن طريق ركلات الحظ الترجيحية في دور الـ 16 من عمر البطولة الأضخم في العالم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى