آخر الأخبار

شاهد| ماذا أهدى رامي رضوان لزوجته دنيا سمير غانم في عيد الحب

قدم الإعلامي الشاب رامي رضوان هدية لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، أغنية رومانسية من ألبوم الفنان مصطفى قمر الجديد، والمقرر طرحه الصيف المقبل.

ونشرت صفحة قناة «dmc» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بمناسبة إن الأغنية رومانسية وإحنا داخلين على عيد الحب، وكلامها حلو، بهديها لزوجتي العزيزة الفنانة دنيا سمير غانم».

ويُذكر أنه في شهر يونيو من العام 2013، عقد الإعلامي رامي رضوان قرانه على الفنانة نيللي كريم بحضور الأهل والأصدقاء.

وبعد موجة من تضارب الأخبار حول موعد زفاف النجمة الشابة دنيا سمير غانم، تم عقد القران الخميس الموافق 13 يونيو، وجاء موعد تحديد الزفاف بعد أن قامت دنيا بتصوير جزء كبير من مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل «الكبير قوي» للنجم أحمد مكي.

وأُقيم حفل الزفاف بفندق «جي دابليو ماريوت» بمنطقة القطامية، ليكون بعيدا عن ضجيج المدينة، ورغبة من العروسين الاحتفال بليلة العمر بعيدا عن عدسات وملاحقات المصورين.

واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء والمقربين حاملي الدعوات، فيما منع دخول المصورين، كارت الدعوة الذي جاءت على شكل مربع وحمل على غلافه دنيا ورامي.

تضمن دعوة رجل الأعمال علاء رضوان وحرمه، وسمير غانم وحرمة لحفل الزفاف، بينما تذيل كارت الدعوة «نتمنى لأطفالكم نوما هادئا»، في إشارة إلى «نرجو عدم حضور الأطفال حفل الزفاف».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى