آخر الأخبار

تعليق صادم من شقيقة محمد صلاح على أداء منتخب مصر في أمم إفريقيا

حالة من الجدل الواسع، أثاتها رباب، شقيقة نجم منتخب مصر محمد صلاح، بعد تصريحات جديدة لها على أداء المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا.

وقالت رباب في تصريحات صحفية: «للأسف في لاعيبة مش في مكانها، وده مأثر عليهم، وطبعًا مش مبسوطة نهائي لا من الخطة ولا التشكيل».

تعليق صادم من شقيقة محمد صلاح على أداء منتخب مصر في أمم إفريقيا

وتابعت شقيقة محمد صلاح: «مش لاقية الروح اللي وحشتنا، ووحشني منتخب 2006، و2008، و2010، مع حسن شحاتة»، متمنية التوفيق والفوز للمنتخب الوطني في مشواره بالبطولة في النهاية.

وتلقى الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي صدمة قوية، وذلك قبل مباراة كاب فيردي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس أمم أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام في تمام العاشرة مساء يوم الأثنين المقبل.

وكان النجم المصري محمد صلاح، قد تلقى صدمة قوية الخميس، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام منتخب غانا، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس أمم أفريقيا، قبل أن يتلقى صدمة جديدة اليوم، بخسارة لقب جائزة أفضل لاعب والتي حصل عليها إيرلينج هالاند لاعب نادي مانشستر سيتي.

وخضع محمد صلاح نجم نادي ليفربول لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل حسم موقفه من المشاركة في مباراة منتخب مصر القادمة أمام كاب فيردي، والتي من المقرر أن تقام في تمام العاشرة مساء يوم الأثنين المقبل على ملعب فيليكس هوفويت.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى