أخبار الرياضة

صلاح يشارك في فوز ليفربول الصعب على نورويتش بقدم ماني

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، الفوز على نورويتش سيتي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من البريميرليج.

أحرز ساديو ماني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 من عمر المباراة بعدما استلم كرة طولية قبل أن يسدد كرة قوية بقدمه اليسرى في الشباك.

ارتفع رصيد ليفربول عند 76 نقطة في الصدارة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي وتوقف رصيد نورويتش عند 18 نقطة في المركز الأخير.

رقم مميز لماني

سجل السنغالي ساديو ماني رقما مميزا حيث أحرز اليوم الهدف رقم 100 في تاريخه بالكرة الإنجليزية.

الشوط الأول

شهدا الدقيقة 5 محاولة هجومية لليفربول من الجبهة اليمنى عن طريق ترينت ارنولد الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع كريستوف تسيمرمان في تشتيتها من أمام المرمى لتصطدم بجسد المتقدم نابي كيتا وتصل بالنهاية سهلة لأحضان الحارس تيم كرول.

وفي الدقيقة 7 تسديدة أرضية قوية عن طريق أليكس تشامبيرلين لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيم كرول بثبات وأمسك الكرة.

في الدقيقة 21 سيطرة مستمرة بشكل نسبي من لاعبي ليفربول على الكرة في مناطق وسط الملعب لكن دون خطورة تذكر على مرمى الحارس تيم كرول.

في الدقيقة 28 تسديدة ضعيفة لترينت ارنولد لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة قبل أي خطورة على الحارس تيم كرول.

في الدقيقة 33 تسديدة سيئة للغاية عن طريق نابي كيتا لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة بجوار القائم الأيسر لمرمى تيم كرول.

في الدقيقة 39 تسديدة أرضية قوية لترينت ارنولد لاعب ليفربول من على حدودالزاوية اليمنى لمنطقة جزاء نورويتش سيتي مرت غلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة تذكر.

الشوط الثاني

في الدقيقة 52 تسديدة قوية عن طريق تود كانتويل لاعب نورويتش سيتي من داخل يسار منطقة جزاء ليفربول مرت في الشباك الجانبية لمرمى الحارس أليسون.

في الدقيقة 54 محاولة هجومية لليفربول من الجبهة اليسرى بانطلاقة لأندرو روبيرتسون أنهاه بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب من أمام أقدام البرازيلي روبيرتو فيرمينو المواجه تماما للمرمى وتحولت إلى ركلة مرمى لأصحاب الأرض.

في الدقيقة 58 تسديدة قوية بشكل مباغت عن طريق نابي كيتا لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيم كرول بأطراف الأصابع وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 59 هدف محقق ضائع لليفربول بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد مجهود فردي مميز تصدى لها الحارس تيم كرول بصعوبة بالغة قبل أن ترتد الكرة من بين يديه وتصل لنابي كيتا المنفرد بشكل كامل بالمرمى إلا أن الأخير سدد بشكل سئ للغاية في جسد الحارس تيم كرول.

في الدقيقة 72 تسديدة مباغتة لأليكسندر تيتي لاعب نورويتش سيتي من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ليفربول إصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الحارس أليسون وإرتدت إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 78 تقدم ماني لليفربول بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق جوردان هندرسون إلى داخل منطقة الجزاء تمكن ساديو ماني من ترويضها بشكل رائع ثم أطلق تسديدة قوية في الزاوية اليمنى الأرضية للمرمى سكنت الشباك.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى