فن و مشاهير

أحمد حاتم يكشف مواصفات فتاة أحلامه بعد انفصاله عن زوجته.. ماذا قال؟

كشف الفنان أحمد حاتم، الصفة التي يتمنى أن تتواجد في فتاة أحلامه بعد انفصاله عن زوجته ووالدة ابنه.

وقال أحمد حاتم، خلال لقائه على إذاعة نجوم إف إم: أتمنى أن يكون في تفاهم واستقرار بينا علشان تجربة الطلاب متتكررش مره تانية.

ومن الجانب الآخر أعلن أحمد، انفصاله عن زوجته قائلا: أنا كنت متزوج وطلقت من فترة، وعندنا عزيز، وعلاقتي محترمة جدا مع زوجتي السابقة وأهلها وأعتز بهذه العلاقة.

وأضاف: “اتفقنا قبل الانفصال تكون علاقتنا بعزيز قوية جدا، وتفضل علاقة محترمة لصالح الولد”.

أوضح أحمد حاتم أن شخصيته تغيرت بعد إنجاب ابنه عزيز قائلا: “حاجات كثيرة إتغيرت في شخصيتي بسرعة، وبقيت أكثر استيعابا وهدوءا، وبقى عندي تقبل زيادة للمسئولية”.

وتابع: “بقيت أدي من وقتي ومجهودي أكثر علشان أشوف الولد كل يوم تقريبا بمشاوير بعيدة، وأشكر والدته وكل العيلة”.

يذكر أن أحمد حاتم يشارك في بطولة فيلم “المنبر” وهو أول تجربة له مع الأفلام الوثائقية التي تجمع بين التسجيلي والدرامي.

ويسلط فيلم “المنبر” الضوء على دور الأزهر الشريف في تاريخ المقاومة المصرية ضد الاحتلال على مر العصور، وهو فيلم توعوي لا يهدف للربح، حيث لن يتم طرحه في دور العرض السينمائية ويقتصر عرضه على المنصات.

ويقدم أحمد حاتم دور باحث أكاديمي بجامعة الأزهر، وتتداخل الأحداث ما بين الواقع الحالي والأحداث التاريخية الموثقة بالصوت والصورة.

وفيلم “المنبر” يشارك في بطولته أيتن عامر، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي، وأحمد فهيم، وميدو عادل ونخبة من النجوم، من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج أحمد عبد العال.

وعرض لأحمد حاتم مؤخرا فيلم “حسن المصري” في دور العرض السينمائية، من إخراج سمير حبشي، بطولة أحمد حاتم ومجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي؛ من بينهم دياموند بو عبود وفيريال يوسف ومراد مكرم والممثلة الصاعدة لينا صوفيا.

اقرأ أيضًا: رسالة مؤثرة من سعد لمجرد بعد خروجه من السجن بعفو مؤقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى