آخر الأخبار

شريف الوسيمي يهدي«قدوة الملايين» لمحمد صلاح..فيديو

طرح الملحن شريف الوسيمي عبرقناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير YouTube أغنية بعنوان “قدوة ملايين” وهي مهداه لنجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح ، وهي تستهدف الشباب وتحسهم على العمل والنجاح، خاصةً بعد فوز صلاح بجائزة بي بي سي كأفضل لاعب افريقي لعام 2017، إلى جانب قرب تتويجه في استفتاء الإتحاد الإفريقي لاختيار أفضل لاعب داخل القارة السمراء في حفل التكريم المقرر اقامته يوم 4 يناير بالعاصمة الغانية “أكرا”.

“قدوة ملايين” كلمات محمود ماهر، ألحان وتوزيع شريف الوسيمي، كورال محمد الشاعر وشادي محسن ومحمود ماهر، مهندس صوت ومكساج محمد الشاعر، والكليب من اخراج باسم غالي.

وقد صرح الملحن شريف الوسيمي في بيان إعلامي: “أنا ضد فكرة عمل أغاني لأشخاص ولكن محمد صلاح لا أحد يختلف عليه سواء انسانياً أو رياضياً، والأغنية تسعى لبث الأمل والقدوة، إذ أن صلاح يعد مثالا لشاب طموح يستطيع تحطيم المستحيل”.

محمد صلاح هو لاعب كرة قدم دولي مصري يلعب في مركز الجناح الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي ويعد من أهم اللاعبين العرب والأفارقة، وحصل على جائزة أفضل لاعب عربي حسب جائزة غلوب سوكر لعام 2016 وأفضل لاعب صاعد في إفريقيا 2012 .

وتم اختياره ضمن فريق العام في إفريقيا في 2016،وحصل على جائزة أفضل لاعب في دوري السوبر السويسري عام 2013،وأفضل لاعب في نادي روما موسم 2015-2016، كما تم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب إفريقي خلال عام 2016.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى