آخر الأخبار

شريف فؤاد يكشف حقيقة القبض على جماهير الأهلي قبل مواجهة تاونشيب

نفى شريف فؤاد المتحدث الإعلامي باسم النادي الأهلي، حقيقة القبض على جماهير القلعة الحمراء، التي تستعد لحضور مباراة تاونشيب البتسواني، مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكانت العديد من الصفحات المنتمية للأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قد اكدت أن الأمن يلقي القبض العشوائي على الجماهير الحمراء التي حرصت على مؤازرة الفريق في المباراة الهامة بمشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا

وقال شريف فؤاد عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”: “رداً على شائعة القبض العشوائي على أفراد من جماهير الاهلي أوضح أنه تم التواصل مع قيادات الأجهزة الأمنية وتابعنا خلال السفر مع أعضاء مجلس الادارة نقاط التفتيش ولا صحة اطلاقا لهذا الأمر والدخول الآن بسهولة ويسر وتعامل محترم من الأجهزة الأمنية ويتم فقط منع الذين لا يحملون تذاكر للمباراة من الوصول للاستاد”.

وأضاف: “نرجو الانتباه لمحاولة الوقيعة وإثارة الفتنة وشكرا لجمهور الاهلي العظيم على تحمله مشقة السفر ومساندة الفريق”.

وأتم: “يا حضرات.. الأجهزة الأمنية وعدت إطلاق سراح عد ٨ أشخاص تم توقيفهم بالاكمنة لأسباب مختلفة.. رجاء الهدوء”.

ويحتل الأهلي المركز الأخير في المجموعة الأولى من خسارة أمام كمبالا سيتي وتعادل أمام الترجي على ستاد برج العرب، حيث يتصدر الفريق التونسي المجموعة باربع نقاط، بينما يأتي تاونشيب في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط وبفارق الأهداف عن كمبالا سيتي صاحب المركز الثالث.

شاهد أيضًا..

كارتيرون: «تحقيق لقب الدوري سيكون في غاية الصعوبة بسبب بيراميدز»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى