آخر الأخبار

شيرين تثير الجدل بردها على معجب عرض علها الزواج..فيديو

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل خلال ردها على احد المعجبين عندما عرض عليها الزواج خلال إحيائها حفلها بالكويت حيث قال لها:” تتزوجيني ؟ “، وكانت ردة فعل شيرين عفوية حيث أنها أجابت : ” يا ريتك جيت من بدري … من 3 أيام “، وبالتالي فإن تكون قد أشارة بجوابها إلى شائعة زواجها من الفنان المصري حسام حبيب.

وتابعت شيرين متوجهةً للجمهور: ” عندما أتزوج ستكونوا أوّل من يعلم طبعاً، جمهوري لازم يعرف عنّي كل حاجة ” .

وكانت قد سخرت النجمتان شيرين عبدالوهاب، ونوال الكويتية من إدارة قناة “mbc”، خلال الحفل المقام حاليا بالكويت، ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت.
وشكرت شيرين، الفنانة نوال على موافقتها على مشاركتها في الغناء، وقالت: “أنا ضيفة عندك في الكويت” وقبلت رأسها، ثم قالت للجمهور بطريقة ساخرة “هنقدم برنامج ذا فويس سوا السنة الجاية”.
تأتي تلك السخرية بعد رفض إدارة القناة التجديد في الموسم الجديد لشيرين عبدالوهاب، كما أنها كانت قد طلبت من نوال المشاركة في الموسم الجديد بدلا من أحلام الإماراتية بعد رفض الأخيرة الهجوم على دولة قطر، ثم أعادت إدارة القناة أحلام للبرنامج وإنهاء علاقة نوال بالبرنامج.

شيرين ولدت في القاهرة، بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 و كانت الأغنية ضمن ألبوم “ًصورة و دمعة” للفنان محمد محي، و لكن إنطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكس 3” في صيف عام 2002.

كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل ، كانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها غير انه وننتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين تم فسخ العقد بينهما.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى