آخر الأخبار

شيرين ترد على خبر حملها من حسام حبيب بهذه الطريقة

شاركت النجمة الجميلة شيرين عبد الوهاب، صورتين جديدتين عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وهي تتسوق في أحد سوبر ماركت شهير وترتدي ملابس رياضية وظهرت وهي منهمكة في شراء احتياجاتها المنزلية.

وقررت الفنانة شيرين عبد الوهاب نشر الصورتين تحديدًا في هذا التوقيت، لنفي خبر حملها الذي يتم ترديده في التقارير الفنية مؤخرًا، بأنها حامل في مولودها الأول من الفنان حسام حبيب بعد زواجهما الذي أقيم منذ أشهر قليلة.

وظهرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، بإطلالة رياضية لافتة، كما قامت برفع شعرها على هيئة كعكتين إلى أعلى بطريقة طفولية رقيقة، وبدت وهي مستمتعة بالتسوق بشكل كبير.

فيما وعلقت شيرين عبد الوهاب على الصورتين التي نشرتهما عبر “إنستجرام”، فقالت : ” أحلى حاجة إني ابتدي يومي برياضة والشوبنج في السوبر ماركت “، كما وتفاعل رواد الموقع مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وأكدوا لها أنها غاية في التألق الدائم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى