آخر الأخبار

شيرين رضا تستعيد طفولتها بهذه الصورة.. شاهد

الفنانة الجميلة، شيرين رضا تستعيد طفولتها بنشر صورة لها في عمر الطفولة، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأمر الذي أثار إعجاب متابعيها بشكل كبير، وعبروا لها على شدة جمالها وملامح طفولتها البريئة.

الجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين رضا، تقوم بتصوير مشاهدها خلال المسلسل الدرامي الجديد “بني يوسف”، والمقرر عرضه خلال دراما رمضان 2018، بعد نجاح مشاركاتها في رمضان 2017، حيث شاركت في مسلسل “لا تطفئ الشمس”.

Mini me

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

مسلسل “بني يوسف”، من تأليف مشترك بين خالد أبو بكر، وإبراهيم محسن، وآمين جمال، وإخراج محمد علي، ومن إنتاج العدل جروب، ومن بطولة شيرين رضا، احمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، هدى المفتي، نجلاء بدر، كل هذه النجوم بصحبة الفنانة الجميلة يسرا.

كما وتستعد الفنانة شيرين رضا، لوضع اللمسات الأخيرة على مشاهدها في فيلم “تراب الماس”، وهو فيلم مأخوذ من رواية بالاسم نفسه، من تأليف الكاتب احمد مراد، ويشاركها البطولة، آسر ياسين، ومنه شلبي، ومحمد شاهين، ومحمود حميدة.

شاهد أيضا:

بعد فسخ خطبته من التركية مريم أوزرلي.. هذه هي الخطوة الجديدة للمذيع باسل الزارو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى