فن و مشاهير

سليم الأنصاري يخضع لابتزاز أكرم صفوان في الحلقة الثالثة من “كلبش3”

خضع سليم الأنصاري بطل العمل الفني”كلبش3″ الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان أمير كرارة، إلى ابتزاز رجل الأعمال أكرم صفوان والذي يقوم بدوره الفنان الكبير هشام سليم، وذلك خلال أحداث الحلقة الثالثة.

حيث عرض رجل الأعمال على سليم الأنصاري الاستقالة من عمله في وزارة الداخلية والانضمام إليه  ليتعاون معه، وذلك مقابل شفاء نجله “مالك” من خلال “المصل” الذى أعطاه له، على خلفية إصابة مالك  بفيروس نادر.

وبعد فترة وجيزة وافق سليم الأنصارى على العرض وبالفعلقد الاستقالة لفكرة، حيث قابل اللواء جلال خطاب الذي يجسد دوره الفنان أحمد عبد العزيز، وأكد له أنه مر فى السنوات الأخيرة بأحداث صعبة، تعررص خلالها لفقدان شقيقته وزوجته، فضلا عن إصابة والدته  هالة فاخر بشلل نصفى، بالإضافة إلى إصابة نجله “مالك” بفيروس نادر فى العالم، وجاء الوقت لكى يستريح ويرعى ابنه ووالداته، خاصة أنه سيذهب إلى الخارج لعلاج نجله.

وبعد قبول العرض وافتتاح شركة الأمن مع رجل الأعمال أكرم صفون انتهت أحداث الحلقة الثالثة بوجود سليم الأنصاري داخل مكتبه في الشركة، في ظل توافد الشباب للتقديم على الوظائف لديه، لينسدل الستار عن الحلقة الثالثة بتعدي بالرصاص من قبل أشخاص مجهولون على ساحة الشركة ليتبادل الأنصاري إطلاق النار معهم.

ويشارك الفنان أمير كرارة في مسلسل “كلبش3” كلا من الفنان أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى،عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار، نتاج شركة سينرجى

أخبار متعلقة:

في الحلقة الثانية من كلبش3.. مكالمة هاتفية من سليم لـ”خطاب” تقلب مسار الأحداث

سليم الأنصاري داخل عصابة للهجرة غير الشرعية في “كلبش3”

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى