آخر الأخبار

صافيناز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بـ«الأزرق»في احدث جلسة تصوير لها

أشعلت الراقصة صافيناز مواقع التواصل الإجتماعي من خلال أحدث جلسة تصوير خضعت لها وظهرت فيها وهي ترتدي فستان طويل باللون الأزرق، وبملامح متغيرة بعض الشيء، وبخاصة أنها اعتمدت على مكياج جديد، لم تعتد على الظهور به، كما ظهرت بخسارة وزن واضحة أعادتها إلى هيئتها الرشيقة، والتي ظهرت بها في بداية قدومها لمصر.

وأثارت إطلالة صافيناز ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث زعموا أنها خضعت لجراة تجميلية وعملية تسمير للحصول على إطلالة برونزية.

وقال أحمد عزالدين، أحد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «هي مين دي؟»

صافيناز
صافيناز

وظهرت صافيناز مرتدية فستان أرزق طويل مصنوع من “التول”، والذي تميز بأنه منقوش ودون أكتاف، مستعينة بخبيرة تجميل مورا ومصفف الشعر “فرانس”، للحصول على إطلالة مميزة.

صافيناز
صافيناز

وكانت آخر الأعمال التي ظهرت من خلالها الراقصة الاستعراضية فيلم “أمان يا صاحبي”، إضافة إلى أنها بدأت التحضيرات لفيلمها الجديد “بكيني” مع الفنان محمد نجاتي.

صافيناز
صافيناز

 

ومن جانب اخر تشارك الراقصة صافيناز مع عصام كاريكا في فيلم جديد يحمل اسم “بكيني” مع المنتج طارق عبد العزيز.

صافيناز
صافيناز

وسيتم بدء تصوير الفيلم مطلع الشهر المقبل في مدينة شرم الشيخ، ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم محمد نجاتي وإيساف ومروى ويعد هذا العمل هو أول مشاركه لها في فيلم سينمائي بعيدا عن المنتج أحمد السبكي.

صافيناز
صافيناز

وتدور أحداث فيلم “بيكينى”، فى إطار صراع سياسي بين مصر وإسرائيل حول قرية سياحية في مدينة شرم الشيخ، وتم اختيار شرم الشيخ نظرا لوجود العديد من المناطق الخلابة بها مما يساعد على الترويج للسياحة، والفيلم من تأليف مصطفى السبكى، وفكرة وإنتاج طارق عبد العزيز، وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى